التخطي إلى المحتوى
مفاجئ#  تامر حسني :البدله تريند علي مواقع التواصل الاجتماعي تتخطي حاجز المليار مشاهده

المنافسه شرسه بين الفنان تامر حسني والنجم محمد رمضان حيث تزامن زمن نزول كل من فيلميهم البدله والديزل.وحقق فيلم البدله لتامر حسني واكرم حسني تفوق ساحق علي فيلم الديزل بايرادات 30 مليون جنيه في عشره ايام فقط.

فيلم “البدلة” قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، والفنانه الجميله أمينة خليل، والفنان ماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

تخطت القناة الرسمية للنجم تامر حسني  اليوم على موقع”يوتيوب” حاجز المليار مشاهدة  لتسجل رقما قياسيا جديدا يضاف الي رصيده ويصبح بذلك اول فنان مصري يتخطي حاجز المليار مشاهد.ويعتبر هذا تفوق كبير في تاريخ السينما .

واصبح فيلم تامر حسني متصدر لافلام عيد الاضحي.وهذا ما انكره النجم محمد رمضان وان فيلمه الديزل هو متصدر الايرادات.مما اشعل الحرب في الانتقادات بينهم.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام ” شكرا …اكثر من مليار مشاهد علي قناة يوتيوب تامر حسني الرسمية

حقق النجم تامر حسني، إيرادات تخطت 30 مليون جنيه، بعد 10 أيام من طرح فيلم “البدلة” بدور العرض السينمائي، محققًا رقمًا جديدًا بأعلى إيراد في تاريخ السينما العربية حتى الآن، ومازالت الإيرادات كل يوم في زيادة كبير تبّشر برقم قياسي جديد مع نهاية الموسم.

 

.

 

واحتفل “حسني” بنجاح فيلم “البدلة” مع الجمهور خلال حفله بنادي الشمس الذي أقيم مؤخرًا بحضور فريقه في “ذا فويس كيدز”، والطفل عمر الذي تعافى من مرض السرطان، وأية أيمن بطلة العالم في السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 تابعونا عبر موقعكم العربيه هوم لمعرفه كل جديد عن اخبار الفنان تامر حسني وعن فيلمه متصدر افلام عيد الاضحي البدله والمنافسه بينه وبين النجم محمد رمضان.

التعليقات