التخطي إلى المحتوى
رسميا حذف اسم# سعد المجرد من قائمه اختيار افضل مطرب افريقي 2018

قضيه التي شغلت الرأي العام قضيه اغتصاب سعد المجرد لفتاه مره اخري بعد اتهامه فيقضيه مماثله منذ اكثر من سنه ونصف حيث اتهمته لورا بريول بقضيه مماثلهوحينها  لا قي سعد المجرد تعاطف وتأييد من الكل اما هذه المره فخسر سعد المجرد تعاطف الجماهير وتاييديهم.فهل هذه القضايا هي مكيده مدبره من خصومه ام انها حقيقه .

قرر القضاء الفرنسي  الافراج  عن سراح المغني المغربي سعد لمجرد بكفالة مالية مع وضعه تحت المراقبة وعدم السماح له بمغادرة البلاد بعد أن وُجهت له تهمة “الاغتصاب”. امس الثلاثاء.

وغردوالد سعد لمجرد بشير عبدو على حسابه في “فيسبوك”: ابني حراً والحمد لله.

ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه في جنوب فرنسا تهمة الاغتصاب إلى لمجرد وطلب حبسه احتياطياً على ذمة الاتهام، لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.

وكانت السلطات الفرنسية ألقت القبض على لمجرد (33 عاماً) صباح الأحد الماضي بعد أن اتهمته امرأة بارتكاب أفعال “ينطبق عليها وصف الاغتصاب” في منتجع سان تروبيه الليلة السابقة.

وفي صباح يوم الاثنين مددت السلطات احتجازه 24 ساعة أخرى لإجراء المزيد من التحريات بشأن الواقعة و”للاستماع إلى أكبر عدد مفيد من الشهود” بعد أن تضاربت أقوال الطرفين، لا سيّما وأنها ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها لمجرد بالاغتصاب، لكن قاضي التحريات قرّر بعد الاستماع للمتهم مساء الثلاثاء إطلاق سراحه وإبقائه تحت الرقابة القضائية.

وبإمكان النيابة العامة أن تستأنف قرار قاضي التحريّات لإعادة النجم المغربي الى السجن.

وبموجب الرقابة القضائية التي باتت مفروضة عليه يُمنع على لمجرد أن يغادر فرنسا ويتعيّن عليه أن يسلّم جواز سفره للسلطات الفرنسية، كما أنه ممنوع من الاتصال بالمدّعية عليه أو بالشهود في هذه القضية، بحسب ما أوضحت النيابة العامة.

كذلك فإن الفنان الشاب سيدفع كفالة مالية مقابل إطلاق سراحه، لكن لم يتم الكشف عن قيمة هذه الكفالة في الحال.

ولمجرّد ملاحق أصلاً أمام القضاء الفرنسي في دعاوى اغتصابٍ أخرى.

 ومن ناحيه اخري قررت لجنة ترشحات جوائز الموسيقى الإفريقية “أفريما”، حذف اسم الفنان المغربي سعد لمجرد رسميا من القائمة المنافسة للحصول على لقب أفضل مطرب إفريقي لعام 2018، عقب اتهامه في واقعة اغتصاب جديدة في فرنسا.

وكان لمجرد مرشحا بارزا للفوز بجائزتي أفضل فنان إفريقي، وأفضل أغنية في إفريقيا عن أغنيته الأخيرة “كازابلانكا” التي حققت نجاحا قياسيا منذ طرحها قبل شهر، ووصل عدد مشاهداتها إلى 62 مليون مشاهدة، إلى جانب جائزة أفضل فنان عن عمل فني في شمال إفريقيا، ويمثل لمجرد مساء اليوم الاثنين، أمام القضاء الفرنسي لمواصلة التحقيق معه في هذه التهمة، بعدما قرر قاضي التحقيق متابعته في حالة سراح مع وضعه تحت المراقبة القضائية وعدم السماج له بمغادرة التراب الفرنسي.

تابعونا عبر عرب هوم لمعرفه اخبار سعد المجرد.

التعليقات