التخطي إلى المحتوى
#سعد المجرد يعيش ازمه نفسيه حاده

ننشر لكم عبر موقعكم عرب هوم القضيه التي شغلت الرأي العام قضيه اغتصاب سعد المجرد لفتاه مره اخري بعد اتهامه فيقضيه مماثله منذ اكثر من سنه ونصف حيث اتهمته لورا بريول بقضيه مماثله وحينها  لا قي سعد المجرد تعاطف وتأييد من الكل اما هذه المره فخسر سعد المجرد تعاطف الجماهير وتاييديهم.فهل هذه القضايا هي مكيده مدبره من خصومه ام انها حقيقه .

قرر القضاء الفرنسي  الافراج  عن سراح المغني المغربي سعد لمجرد بكفالة مالية مع وضعه تحت المراقبة وعدم السماح له بمغادرة البلاد بعد أن وُجهت له تهمة “الاغتصاب”. امس الثلاثاء.وغردوالد سعد لمجرد بشير عبدو على حسابه في “فيسبوك”: ابني حراً والحمد لله

وكشفت تقارير صحفية أن الفنان سعد المجرد يعيش حالة نفسية صعبة، بسبب أزمته الأخيرة في جنوب فرنسا، وتحديداً بعد القبض عليه في سان تروبيه واتهامه بمحاولة اعتداء جديدة.

ومن المعروف ان الفنان سعد المجرد دائما يتابع نشر اخباره وصوره علي الانستجرام ولكن بعد هذا الحادث اغلق حسابه الشخصي.وهو في حاله نفسيه سيئه جدا.

وبسبب الحالة النفسية السيئة لسعد المجرد، يحاول كل أصدقائه في مساندته بقوة على أن يتجاوز أزمته بسلام، وذلك من خلال تجنب كل ما يروج في وسائل الإعلام الفرنسية عنه، حتى لا تتفاقم حالته أكثر، بحسب المصدر ذاته.وكشف المذيع عماد الهواري أن والدي سعد المجرد الفنان البشير عبدو والفنانة نزاهة الركراكي سوف يسافران لابنهما يوم الأربعاء القادم، من أجل لم شمل العائلة والاحتفال سوياً بنجاح أغنيته الأخيرة “كازابلانكا” بعد احتلالها المراتب الأولى في بورصة الأغنيات العربية والأوروبية.

وكان سعد المجرد عانى من أزمات متتالية بدأت باعتقاله في سان تروبيه وتوجيه اتهام له بالاعتداء على فتاة، إلا أنه اطلق سراحه لعدم وجود دليل مادي ملموس مع دفع كفالة 150 ألف يورو ووضعه تحت الرقابة القضائية.

كما تم الإعلان أن محاميه إيريك لوران موريتي الملقب بالوحش، تخلى عن الدفاع عنه أمام القضاء الفرنسي دون إبداء أي أسباب.

وتابعونا عبر عرب هوم لمعرفه اخر تطورات قضيه سعد المجرد.واخر الاخبار الفنيه لسعد المجرد.

التعليقات