التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحياة سينما بعد التعديل 2018 – بصورة HD على النايل سات

ترددات القنوات ||بعد أن قامت قناة الحياة سينما بتعديل ترددها على النايل سات لتحسين إشارة جودة البث لـHD ننقل لكم التردد الجديد للقناة كما عودناكم منا على كل ما هو جديد. تردد قناة الحياة سينما بعد التعديل 2018 – بصورة HD على النايل سات

 

وتتميز القناة باللون البرتقالى وهو ما يميزها عن سائر القنوات الفضائية الأخرى ، وتتخص القناة فى عرض أحدث الأفلام العربية والمصرية حيث تقدم أحدث أفلام العرض الأول وأفضلها ودائما ما تقدم باقة من أهم الأفلام الحصرية على الساحة.

ومن المنوط بالذكر أن القناة تبث على القمر نايل سات المصرى وتحظى على ملايين المتابعات اليومية لأهم ما تقدمة بشكل يومى من أعمال فنية.

حيث تبث على مدار ال24سااعة كل ما هو جديد من الأعمال السنمائية الفنية بشكل مستمر مما أدى إلى بلوغ القناة مبلغا من الشهرة تُحسد عليه من باقى القنوات.

وتمتلك القناة فريقاً فنيا كبيرا يعمل ليلا نهارا على تقديم أحدث الأعمال وأفضلها للمشاهد المصرى حيث يجدر بنا أن ننوه بأن القناة تابعه لشبكة تلفزيون لحياة رقم 1 فى مصر.

كما قامت القناة مؤخرا بتغير تردد البث الخاص بها وذلك لتحسين جودة البث بصورة أفضل عناية بالمشاهد لتوفر له جو أفضل فى مشاهدة كافة الأعمال الفنية بصورة عالية الجودة لتنضم فى ذلك إلى صفوف كبرى القنوات العالمية.

ونعرض لكم اليوم التردد الخاص بالقناة : حيث تتابع القناة بثها على تردد 10892 أفقى معامل الترميز 27500 ,معدل تصحيح الخطأ 3/4

 

ولمعرفة أى تردد أخر لأى قناة على النايل سات يمكنكم متابعة ذلك على القسم “ترددات القنوات“ على الموقع الخاص بنا.

 

التعليقات