التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحياة TV الحمراء 1 على النايل سات 2019 تردد قناة الحياة 1 الحمراء

تردد قناة الحياة TV الحمراء 1 على النايل سات 2019 تردد قناة الحياة 1 الحمراء تردد قناة الحياة TV الحمراء 1 على النايل سات 2019  ترددات القنوات || الآن وعلى موقعنا “شبكة صور العرب – المنصة العربية الأولى لصورة المشاهير” ومن خلال قسم “ترددات القنوات” تعرف على تردد قناة الحياة 1 TV الجديد على النايل سات بعد تحديث التردد لتصبح بجودة أعلى.

تردد قناة الحياة الجديد على قمر نايل سات

والجدير بالذكر أن قناة الحياة 1 TV تعد من أقوى القنوات المنافسة ظهورا وبشدة على ساحة الفضائيات المصرية لما تقدمة من محتوى إعلامى شامل وهادف وقوى.

وحيث تحرص إدارة القناة على تقديم المحتوى الذي يجذب أنظار المشاهدين دائما وأبدا وتحرص على تلبية رغبات الجماهير قدمت برامجا إخبارية تقدم أحدث الأخبار اليومية العالمية منها والمحلية وبرامج التوك شو التى تعكس واقع الشارع المصرى كما تقدم برامجا دينيه وثقافية وترفيهيه والعديد من البرامج الطبية والصحية وبرامج الطبخ وبرامج الفن.

وعلى الصعيد الفنى تحرص القناة على تقديم كل ما هو جديد فى عالم الفن والسينما والمسرح فتقدم يوميا أحدث الأعمال السنيمائية منها والدرامية ومعظم أعمالها الفنية تكون حصرية حيث تقدم مسلسلات مصرية وعربية ومسلسلات تركية مدبلجة وتقدم أيضا أجدد الأفلام التى تظهر على الساحة المصرية وتقدم كل فترة العديد من الأعمال الفنية المسرحية كما تقوم يوميا فى برامجها بإستضافة أكبر الفنانين على الساحة الفنية .

وعلى الجانب الرياضى تنفرد القناة هذا العام ببث وإذاعة مباريات بطولة كأس مصر كما تقدم العديد من البرامج الرياضية اليومية لنقل أخبار الرياضة على الساحات المصرية والعربيه والعالمية وعمل إستديو تحليلى لمعظم المباريات.

مما أدى إلى إستحواذ القناة على أكبر نسب المشاهدة فى مصر والوطن العربى حيث تقدم دائما  وأبدا للمشاهد كل ما هو جديد فى جميع المجالات مما أدى على حرص الأسر المصرية على متابعة ما تقدمة القناة يوميا لتكون شبكة تلفزيون الحياة رقم 1 فى مصر.

معامل الترميز 27500 التردد تردد
نايل سات 10892أفقى 12206رأسى

-يمكنكم الآن مشاهدة قناة الحياة1 TV على تردد 10892أفقى أو من خلال التردد 12206رأسى معامل الترميز 27500 ,معدل تصحيح الخطأ 3/4

 

كما يمكنكم مشاهدة تردد أى قناة أخرى على النايل سات من خلال متابعة  قسم “ترددات القنوات“ على موقعنا.

التعليقات