التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحياة 2 TV 2018 على النايل سات

تردد قناة الحياة 2 TV 2018 على النايل سات تردد قناة الحياة2 TV 2018 على النايل سات ترددات القنوات || الآن وعلى موقعنا “المجلة العربية – المنصة العربية الأولى لصورة المشاهير” ومن خلال قسم “ترددات القنوات” تعرف على التردد الجديد لقناة الحياة2  TV  على النايل سات بعد التحديث لتحسين جودة بث القناة.

 

ومن الجدير بالذكر أن قناة الحياة2 TV تتبع شبكة تلفزيون الحياة رقم واحد فى مصر والتى تبث تردداتها على القمر الصناعى النايل سات على مدار اليوم بشكل مجانى حيث تعد من أهم القنوات المصرية على النايل سات لما تقدمه من برامج تحظى دائما على عناية وإهتمام المشاهد العربى عامة والمصرى خاصة.

وكما تتميز القناة عن غيرها من القنوات فى لونها المميز “البنفسجي” تتميز أيضا فى البرامج الهامة والتى تقدمها على مدار ال24 ساعة يوميا.

-فتقدم القناة أقوى البرامج الرياضية فى مصر وتنفرد ببث العديد من المباريات الرياضية هذا الموسم بشكل حصري كمباريات بطولة كأس مصر هذا العام كما تقدم تحليلات لكافة المباريات وتقدم أخبار كل ما هو جديد فى عالم الرياضة فى مصر وخارج مصر.

-وعلى الجانب الصحافة والاعلام تقدم يوميا أجرأ البرامج السياسية والإخبارة كما تنفرد بالعديد من أهم الأخبار فور حدوثها مباشرة وقبل أى أحد بجانب ما تقدمه من برامج التوك شو الإحترافية.

-كما تقدم إضافة لما سبق أهم برامج الطبخ والتغذية والبرامج الطبيه والصحية والبرامج الترفيهيه والتى تحظى على إهتمام بالغ من المشاهد بشكل يومى.

كل هذا كان كافيا بشكل كبير أدى إلى حصول القناة على نسبة فائقة من المشاهدين وإنتشار القناة على صدى واسع فى المجتمع المصرى.

وكما عودناكم على كل ما هو جديد تستطيع الأن مشاهدة قناة الحياة2 TV على تردد 12015 رأسي معامل الترميز 27500 ,معدل تصحيح الخطأ 3/4 .

1175754_415308011923764_1435798279_n

كما يمكنكم مشاهدة تردد أى قناة أخرى على النايل سات من خلال متابعة  قسم “ترددات القنوات“ على موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.