التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 5/9/2018 على جميع الاصعده

كل ما يخص اهم التوقعات لبرج الدلو ستجدوها بالتفصيل , اهم توقعات الابراج , توقعات الابراج اليوميه التوقعات العاطفيه لبرج الاسد , التوقعات المهنيه لبرج الاسد , التوقعات الصحيه لبرج الاسد , اهم التوقعات اليوميه للابراج , توقعات برج الاسد , توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك , اهم التوقعات لبرج الاسد , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد , ابراج اليوم .

 برج الأسد على الصعيد المهنى

الحكايات التى ترددها فى العمل عن تعبك ورغبتك فى ترك العمل سوف تكلفك الكثير إذا وصلت لرئيس الشركة، فإذا فكرت فى ترك العمل ادرس القرار جيدًا مع نفسك وليس بالحديث الطويل والكلام مع من لا يجد الحكمة.

 برج الأسد على الصعيد العاطفى

العلاقات الرومانسية المبتورة بين الحين والآخر سوف تكون نهايتها الفشل لأن كثرة المشاكل تولد القسوة والعناد، فإذا لم تكن قادرًا على حل المشاكل وعمل توافق نفسى مع شريك حياتك بالنسبة للعيوب والمميزات فيمكنك أن ترحل.

 برج الأسد على الصعيد الصحى

ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض التى تتعلق بالتوتر والخوف الشديد من تذبذب العمل والهروب من الحقيقة، فلا تجعل المرض النفسى مرتبط بالتعب الجسدى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الأبراج والفلك لمولود برج الأسد أن يدمر علاقة عاطفية مهزوزة كانت تأكل من صحته النفسية، وتسبب الألم له على المستوى المعنوى بشكل كبير.

ذكرنا لحضراتكم فى هذا المقال اهم التوقعات لبرج الاسد , التوقعات العاطفيه , التوقعات المهنيه , التوقعات الصحيه لبرج الاسد , اهم التوقعات لبرج الاسد ذكرناها لحضراتكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.