التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 5/9/2018 على جميع الاصعده

كل ما يخص اهم التوقعات لبرج الثور ستجدوها بالتفصيل , اهم توقعات الابراج , توقعات الابراج اليوميه التوقعات العاطفيه لبرج الثور , التوقعات المهنيه لبرج الثور , التوقعات الصحيه لبرج الثور , اهم التوقعات اليوميه للابراج , توقعات برج الثور , توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك , اهم التوقعات لبرج الثور , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الثور , ابراج اليوم .

 برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن ترتب أوراقك بشكل يومى، قد تحتاج إلى أحد المساعدين، لا تتردد فى طلب ذلك من الآخرين، أو ربما تلجأ إلى طلب سكرتارية خاصة لك لإنجاز المهام الورقية و البريد.

 برج الثور على الصعيد العاطفى

شريك حياتك قد يعرض عليك السفر معه إلى الخارج فى مهمة عمل عليك أن تقدم له الدعم فى ذلك، وستكون تلك السفرية فرصة جيدة لتوطيد العلاقة بينكما، وإذا كان هناك خلاف بينكما بسبب دعمك سينتهى تلك الخلاف.

 برج الثور على الصعيد الصحى

عليك أن تجرى الفحص الطبى الدورى عليك، وذلك حتى تطمئن على نفسك كل فترة، وإذا وجدت مشكلة فى التحاليل والأشعة لابد أن تلجأ إلى الطبيب المختص فورًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

رتب أوراقك فى العمل لأن هذا قد يظهر لك أوراق مهمة لم تكن تراها فى المعتاد، كما أن هذا سيعمل على تقدمك الفترة المقبلة، خاصة وأن عليك مبالغ مالية لا حصر لها.

ذكرنا لحضراتكم فى هذا المقال اهم التوقعات لبرج الثور , التوقعات العاطفيه , التوقعات المهنيه , التوقعات الصحيه لبرج الثور , اهم التوقعات لبرج الثور ذكرناها لحضراتكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.