التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 5/9/2018 على جميع الاصعده

توقعات الابراج اليوميه , اهم توقعات الابراج , التوقعات العاطفيه لبرج العذراء , التوقعات المهنيه لبرج العذراء , التوقعات الصحيه لبرج العذراء , كل ما يخص اهم التوقعات لبرج العذراء ستجدوها بالتفصيل , اهم التوقعات اليوميه للابراج , توقعات برج العذراء , توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك , اهم التوقعات لبرج العذراء , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء , ابراج اليوم .

برج العذراء على الصعيد المهنى

أفكارك المبتكرة والجديدة تواجه معارضة فى مكان العمل جزء من المشكلة هو أن المحيطين بك لا يريدون أن يتقبلوا أفكارًا جديدة وجزء آخر مهم منها أنك لا تجيد عرض الاقتراحات فحاول أن تقدم أفكارك بشكل جيد يبرز مصالح الأطراف الأخرى ويشجعهم على قبولها.

 برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك مل من انتقاداتك المستمرة له، ويومًا بعد آخر تتقلص مساحة الحوار بينكما فحاول أن تفيق قبل فوات الأوان وتستمع أكثر مما تتحدث وتحتوى أكثر من أن تنتقد وتسلط الضوء على السلبيات.

 برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى بعض المشكلات الصحية بسبب قلة شرب المياه وتترجم هذه العادة الخاطئة فى شكل آلام فى كليتيك وجفاف فى بشرتك، فحاول أن تتدارك هذا الخطأ خاصة فى الأيام شديدة الحرارة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

طالما اعلنت أنك ستتحمل مسئولية ما.. يجب أن تلتزم بها بشكل كامل وإلا تعتذر فى الوقت المناسب كى لا يشعر الآخرون أنك تخذلهم وتخذل ثقتهم الكبيرة فيك وتخيب توقعاتهم الكبيرة تجاهك.

ذكرنا لحضراتكم فى هذا المقال اهم التوقعات لبرج العذراء , التوقعات العاطفيه , التوقعات المهنيه , التوقعات الصحيه لبرج العذراء , اهم التوقعات لبرج العذراء ذكرناها لحضراتكم .

التعليقات