التخطي إلى المحتوى
حصريا تطورات مفاجئه في قضيه مني المذبوح

أخذت قضيه مني المذبوح اللبنانيه التي ظهرت في فيديو مؤخرا تشتم فيه المصريين واظهر الفيديو مدي غرور اللبنانيه مني المذبوح مما اضطر السلطات المصريه بالقاء القبض عليها.لا تزال قضية الشابة اللبنانية، منى المذبوح، الموقوفة في مصر، والتي حكم عليها ابتدائياً بالسجن 8 سنوات، والتي من المفترض أن تنعقد جلسة أمام المحكمة الاستئنافية في التاسع من سبتمبر، ويهتم كل اللبنانين علي كل مواقع التواصل الاجتماعي بقضيه مني المذبوح.

وتم عقد مؤتمر صحافي الاثنين في نقابة الصحافة، من قبل عدد من الناشطين والمحامين الذين تبرعوا للدفاع عنها، بالإضافة إلى والدها،الذي يدافع عنها باستمرار.

وطالب المحامي المتبرع بالدفاع عن مني المذبوح السفير اللبناني بان يتدخل لحل ازمه مني.وعلي الاقل يوكلوا محامي للدفاع عن مني المذبوح

وناشد والد مني المذبوح الشعب المصري والرئيس السيسي بكلمات مؤثره.وان سجن ابته ثماني سنوات حكم بالاعدام للاسره بالكامل.ويستعطف الشعب المصري كله ان يقف بجوار مني وان يساندها لتخرج من ازمتها .

واكد انها تعاني من مرض نفسي وهي عصبيه جدا وذلك لانها خضعت لعمليه في المخ سببت لها مشاكل صحيه ونفسيه. ومن ناحيه اخري نوه الي خطوره الحاله الصحيه لوالدتها التي تعاني من مشاكل كثيره في القلب والتي رفضت البقاء بعيدا عن ابنتها وتوجهت الي القاهره لاستكمال علاجها وتبقي بجوار ابنتها . وتلقي الام صعوبه بالغه في زياره ابنتها.

“إلى ذلك، كشف ما تعرضت وتتعرض له منى من قبل الشرطة المصرية من ألفاظ نابية، لافتاً إلى أن عدداً من الأشخاص يزورونها في السجن من دون موافقتها، معرباً عن “خشيته من تعرض ابنته لأي أذى”.
والدة منى المذبوح

وناشد  والد مني المذبوح منظمات “حقوق الإنسان ومنظمة العفو الدولية مساعدة ابنته، كما طالب الإعلام بإعطاء الأولوية هذا الأسبوع لقضية ابنته قبل صدور الحكم في حقها”.واخذ عين الرحمه في الاعتبار .ومراعاه ظروفها النفسيه.

وتابعونا عبر العرب هوم لمعرفه كل تطورات قضيه مني المذبوح حصريا عبر عرب هوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.