التخطي إلى المحتوى
بوابة الحكومة المصرية , نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة ظهرت الان

بوابة الحكومة المصرية , نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة ظهرت الان يتطلع طلبة الثانوي العام عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2018 والتي سوف يتم اعلانها بعد المؤتمر الصحفي مباشرة ،حيث يبحث كافة الطلبة والطالبات عن النتائج النهائية ومن المرتقب ان يتم اعلانها خلال ساعات قليلة ،أكد السيد وزير التعليم العالي بأن النتيجة سوف تكون موجودة على الانترنت بعد انعقاد المؤتمر ،قام كافة طلاب الدور الثاني بالتقديم في المرحلة الثالثة وهم في ترقب النتيجة ايضاً.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018

قد تنتهى عمليات تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2018 يوم الجمعة القادم مع انطلاق عمليات فرز وتعديل رغبات المرحلة الثانية لتكن قيد الظهور مطلع الأسبوع القادم.

تحسم مكاتب التنسيق رغبات الطلاب بالمرحلة الثانية للتنسيق 2018 لتحديد الحد الأدنى بكليات الطب البيطري والهندسة والعلوم والفنون الجميلة وذلك مع ساعات يوم الاثنين الموافق 30 يوليو وسوف نتابع الموعد المحدد لرفع نتيجة المرحلة الثانية 2018 من التنسيق وموعد بداية المرحلة الثالثة 2018.

مؤشرات نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة والحدود الدنيا للكليات.

الحد الأدنى للقبول بالهندسة هو 382 درجة أو382 درجة ونصف بنسبة 93.17 %.

– الحد اﻷدنى للقبول بكلية التخطيط العمرانى فى القاهرة 382 درجة أو381.5

– توقف القبول بكليات الفنون قسم عمارة عند 379.5

– توقف الحد اﻷدنى للقبول بكليات الطب البيطرى عند 392 درجة تقريبا

  • بعد قليل سيتم استعلام نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة بالرقم السري عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق عقب المؤتمر الصحفي .
  • يذاع الآن المؤتمر الصحفي الخاص بنتيجة تنسيق المرحلة الثانية الثانوية العامة 2018 لجميع الأقسام العلمية والأدبية والعلمي رياضة.
  • عند ظهور نتائج المرحلة الثانية 2018 تعرض الموقع لضغط كبير  وقد يصعب على الطلاب الحصول على. النتيجة في الوقت الحالي لذا من الممكن ترك رقم السري بتعليق لنوافيكم بالكلية حين عودة الموقع.

يبحث أولياء الأمور علي النتيجة عبر بوابة الحكومة المصرية والتي ستعلن بعد قليل ،إزدادت عمليات البحث الواسعة حول نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والتي قاموا الطلاب بتسجيل رغباتهم وهم في حالة توتر شديدة هم والأهلي من أجل التعرف عليها حتي يكونوا قد توصلوا إلي الموقع ،حيث سيتم اعلانها من خلال المؤتمر الصحفي.

قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان تسجيل الرغبات من خلال الموقع لكافة طلاب الدور الثاني حتي يتعرفوا على نتائجهم التي حصلوا عليها والكلية التي جاءت لهم من خلال مكتب التنسيق الخاص بتقديم الرغبات ،جاءت عمليات التوزيع لكافة الطلبة والطالبات لكي يقوموا بتقديم الأوراق والمصروفات الخاصه بهم كما أنهم سوف يقوموا بتسجيلهم من خلال شئون الطلاب.

تقوم الوزارة بفتح عمليات التحويل للرغبات من كلية لأخري من خلال بوابة الحكومة المصرية وذلك بعد التعرف علي بيان الدرجات الخاص بالطلاب ،كما أنه يسمح للطلاب بعملية تقليل الإغتراب للتحويل لكلية أخري حسب التوزيع او النطاق الجغرافي.

التعليقات