التخطي إلى المحتوى
ديما بياعه تكشف سبب طلاقها من تيم حسن

ديما بياعه هي ممثلة سورية ولدت عام 1978، والدتها الممثلة ​مها المصري​، ووالدها هو مدير التصوير ​حازم بياعة​.وديما بياعه ممثلة جميله اشتهرت بخفه الدم.وادوارها المتألقه الجميله ومنها دورها الجميل في المسلسل السوري صبايا.

عام 2001 ، تزوجت ديما بياعة من الممثل السوري تيم حسن، وأنجبت منه ورد وفهد، إلاّ أنهما انفصلا عام 2012.وكان الانفصال حسب ما روت ديما بياع نتيجه لخيانه تيم حسن لها مع صديقتها المقربه نسرين الطافش.

وقد اكتشفت ديما الموضوع عندما قام شخص مجهول بارسال رساله لها بان زوجها تيم حسن يخونها مع صديقه مقربه جدا منها وبالفعل تحققت ديما من الموضوع وكانت المفاجأه عندما وجدت صديقتها نسرين الطافش هي من تخونها مع زوجها .واكدت ان نسرين صديقه حميمه لها دخلت بيتها ورأت اطفالها ومع ذلك خانتها.

واكدت  ديما بياعة  إلى أن تيم حسن أخبرها بأن نسرين طافش، هي من كانت تحاول التقرب منه بالرسائل والمكالماتأمّا نسرين طافش وفي إحدى المقابلات، فقالت إن دينها وتربيتها لا يسمحان لها بالردّ على أسلوب الردح الذي تعتمدهُ  ديما بياعة   ، كما أعلنت بأن ما صرّحت به ديما بياعة بأنّهما كانتا صديقتين مقربتين غير صحيح.ومن الجدير بالذكر ان تيم حسن تزوج هذا العام من الاعلاميه الكبيره وفاء الكيلاني.

ومسلسل الفصول الاربعه هو المسلسل الّذي لمع فيه إسم ​ديما بياعة​، والّذي شاركت فيه بفضل والدها. أدت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأدوار والشخصيات إلى جانب أهم أبطال الدراما. حياتها العاطفية مليئة بـ “الأكشن” خصوصا تلك التي تتعلق بخيانة طليقها الممثل ​تيم حسن​ لها. تتمتع  ديما بياعة   بروح الفكاهة، وتحاول قدر الإمكان أن تمضي وقتها مع عائلتها وأولادها. حصدت العديد من الجوائز التي  كرّمت أعمالها الضخمة.

 

حصلت ديما بياعة في البداية على شهادة في الأدب الإنكليزي، الا انها توجهت الى مجال التمثيل، وفي العام 1998 وبمساعدة من والدتها، حصلت على دور “هديل” في مسلسل “الكواسر”.

بعد “الكواسر”، قدّمت  ديما بياعة   العديد من الأعمال التي ساهمت بانتشارها ومنها مسلسل “الفصول الأربعة” الّذي مثّلت فيه إلى جانب والدتها مها المصري، التي كانت والدتها أيضا في هذا العمل. اضافة الى: أسرار المدينة، على حافة الهاوية، صبايا، نور، الوصية، قوس قزح، السلطان والشاه، كوما، حمام شامي، مدرسة الحب، وش رجعك، لو، وغيرها من الأعمال الضخمة”. كما كانت لها تجربة في تقديم البرامج إذ قدمت برنامج “طعام وكلام وحكم” وبرنامج “السيدات أولا”.

 

عام 2013 خطبت ديما من المغربي ​أحمد الحلو​، وتزوجته عام 2014.

لكنها لم تنجب   ديما بياعة   من زوجها الجديدبسبب اطفالها.واعتراضهم علي وجود طفل اخر.

كشفت   ديما بياعة   في إحدى المقابلات أنها تحاول وزوجها أحمد الحلو، إقناع طفليها بإنجاب طفل جديد.

وأضافت أن الطفلين لا يريدانها أن تنجب من جديد، وأنها تحاول التمهيد لهما حول الموضوع، مؤكدة أن ابنها “ورد” يريدها أن تنجب صبياً، بينما “فهد” يريد مولودة بنتاً.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.