التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة مصر والنيجر | مشاهدة مباراة مصر | يلا شوت مباراة مصر | لعبة مصر والنيجر

بث مباشر مباراة مصر والنيجر | مشاهدة مباراة مصر | يلا شوت مباراة مصر يستعد منتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، لخوض مباراة قوية أمام النيجر، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار المباراة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

مشاهدة مباراة مصر , مشاهدة مباراة مصر والنيجر , بث مباشر مباراة مصر , يلا شوت مباراة مصر , منتخب مصر , لعبه مصر.

مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والنيجر فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من وزن ثقيل، خاصة وأنّ رفاق محمد صلاح يملكون طموحات مشروعة في استعادة توازنهم مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر يلا شوت.

وتقام مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، يوم السبت المقبل والموافق 8 سبتمبر 2018، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم تونس والنيجر وسوازيلاند، ويحتاج الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وكان متخب مصر قد خسر مباراته الأولى ضد تونس بهدف نظيف، لذلك سيدخل المنتخب الوطني مباراته أمام النيجر وعينه صوب الثلاث نقاط.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

1- تونس: 3 نقاط

2- سوازيلاند: نقطة

3- النيجر: نقطة

4- مصر: بدون نقاط

وسيتم نقل مباراة مصر والنيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية عبر قنوات “beIN sports” بالإضافة إلى القناة الأرضية الثانية وقناة النايل سبورت.

 

مشاهدة مباراة مصر والنيجر وفرضت مباراة مصر والنيجرنفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS نظراً لعراقة مصر الذي تملك وزنها في البطولات الأفريقية.

وتحتاج مصر اللعب بتركيز كبير وبهدوء كي تعوّض خسارتها مع تونس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة.

موعد وتاريخ مباراة منتخب مصر والنيجر

التوقيت القاهرة 8 مساء

التاريخ 8/9/2018

معلومات عن مباراة مصر والنيجر

مشاهدة مباراة مصر والنيجر مشاهدة مباراة مصر والنيجر مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة آخر استعدادات الفريقين خاصة وأن مصر تريد بدء مرحلة ما بعد كأس العالم بشكل جديد.

مباراة مصر والنيجر يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع الفريقين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.

يمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة HD 5 باللغة العربية في الساعة التاسعة مساء السبت.

بث مباشر لباراة مصر عبر والنيجر

مشاهدة مباراة مصر والنيجر وستبث مباراة مصر تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

ولتبقوا على مقربة من مباراة مصر والنيجر أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.

 

سيتم اضافه البث قبل المباراة بخمس دقايق مباشرة

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق انتصاره الأول منذ 11 شهرا، عندما يستضيف منتخب النيجر في المجموعة العاشرة، فيما يأمل منتخب تونس في إحكام قبضته على صدارة المجموعة، حينما يحل ضيفا على منتخب سوازيلاند.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر من مباراة مصر والنيجر عبر موقع الفجر الرياضي.

التعليقات