التخطي إلى المحتوى
عاجل التفاصيل الكامله لالغاء زفاف ناهد السباعي

الخبر الاكثر مشاهده الان خبر الغاء فرح الفنانه ناهد السباعي بعد انتشار خبر وجود خلافات بينهاوبين زوجها رجل الاعمال محمد عبد ربه.حيث انتشرت شائعات  بوجود خلافات بينهم ثم ازداد الامر سوءا مع اقتراب يوم الزفاف يوم الخميس الماضي، حيث نشب بينهما خلاف حاد،وصل الي حد التراشق بالالفاظ بين الطرفين, دفع العروس لمغادرة العين السخنة والعودة إلى القاهرة، بحسب ما صرح لموقع الدستور.

ولكن تهدئه للامور  سعي بعض الاصدقاء المقربين لتهدئه العريس واصلاح ما حدث بينهم واصلاح الخلاف بينهم وضغطوا علي العريس ان يبقي في العين السخني حتي يتمكنوا من مساعده العروسه ناهد السباعي في تخطي هذه المحنه والعوده الي العين السخنه لتكمله مراسم الزفاف

وفي صباح يوم الجمعة، غادر العريس العين السخنه متوجها الي القاهره لتهدئة الوضع مع عروسه ناهد السباعي وعودتها مجدداً إلى العين السخنة استعداداً لحفل الزفاف، إلا أنها رفضت المصالحة، ليتم إعلان إلغاء حفل زفافهما.

وكان الفنان أحمد جمال سعيد – حفيد النجم فريد شوقي-نفى إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي، مشيراً إلى أن الحفل تأجل نظراً لعدم ملائمة ميعاده مع الكثير من المدعوين، بحسب تصريحه لفيتو.

وحتى الآن لم يكشف بشكل واضح سبب مشاجرة ناهد السباعي وعريسها التي أدت لإلغاء حفل زفاف، ولم تصرح الفنانة الشابة بنفسها عن أي تفاصيل تخص ما حدث مع عريسها.
ولم يتمكن احد من معرفه السر او السبب الذي ادي الي الخلاف الذي ادي الي انفصال الزوجين فبل اتمام العرس واصبح لغز محير للجميع تابعونا عبر موقعكم عرب هوم لمعرفه السبب وراء الغاء الزفاف وهل سيتم اكمال لزفاف ام انه انتهي الامر الي الغاء زفاف الفنانه ناهد السباعي ورجل الاعمال محمد عبد ربه تابعونا.

التعليقات