التخطي إلى المحتوى
وائل الابراشي يعلق علي خبر وفاه مراسل العاشره مساءا في حادث اليم

تعرض مراسل برنامج العاشره مساءا  صالح العمده في ايطاليا لحادث سير امس السبت .ويذكر ان صالح عمده تلميذ مخلص جدا  لوائل الابراشي وله مسيره جميله معه في البرنامج .وسرد الاعلامي الكبير العديد من مميزاته.واخلاصه وتفانيه في عمله.ونعى الإعلامي وائل الإبراشي، .وقام الاعلامي الكبير وائل الابراشي بالتعليق علي مجموعه كبيره من الصور الخاصه له مع صالح العمده. التي قام  بمشاركتها عبر حسابه الخاص واعرب عن ان نبأ وفاه العمده نزل عليه كالصاعقه وانه كان يحبه كثيرا ويقدر تفانيه في العمل.وحبه الشديد لعمله.واعرب عن اسفه لوفاته في حادث أليم، وكأنه جاء خصيصا من إيطاليا إلى بلده مصر التي يعشقها كثيرا ليموت فيها، حيث يعيش بشكلٍ دائم في مدينة تورينو في إيطاليا”.

وذكر وائل الابراشي “تعرفت على صالح العمدة بالصدفة من خلال رسائله التليفونية، وشعرت بذكائه وحماسته وطاقته للعمل وقدرته على اختيار الموضوعات الصحفية، فاعتمدت عليه بأن يكون مراسل (العاشرة مساءً) في أوروبا وليس في إيطاليا وحدها، قام معي بإعداد موضوعات في غاية الأهمية بدأناها بأطفال الهجرة غير الشرعيةثم لقائه  مع آخر زوجات الملك فاروق، وانتهاءً بالتقارير التي تعبر عن مشاكل العمالة المصرية في إيطاليا، واللقاء مع اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان كريم شعراوي”.

واكمل حديثه : “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة إن شاء الله، ويكفي أنه لم يقابل أحداً إلا وترك أثرا طيبا لأدبه الشديد وابتسامته التي لم تكن تفارقه، ووجهه البشوش وحيويته الشديدة في العمل.. رحم الله صالح العمدة”.

وتنعي اسره مجله عرب هوم  الفقيد وندعوا الله ان يلهم اهله الصبر والسلوان.

التعليقات