التخطي إلى المحتوى
كيم كارديشان تلتحق بكليه الحقوق وتعليق زوجها  كانيي ويست علي هذا الامر
ننشر لكم عبر هذا المقال  اخبار النجمه العالميه كيم كارديشيان  كيمبرلي “كيم” كردشيان ويست هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية. ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007. ويكيبيديا
الميلاد: 21 أكتوبر 1980 (العمر 37 سنة)، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة
الطول: 1.59 م
الابناء: سانت ويست، نورث ويست، Chicago West
الزوج/الزوجة: كانييه ويست (متزوج 2014)، كريس همفريز (متزوج 2011–2013)، دايمون توماس(متزوج 2000–2004)
الأشقاء: كايلي جينر، كلوي كارداشيان، كورتني كارداشيان، كيندل جينر، روب كردشيان، برودي جينر،براندون جينر، كيسي جنر، بيرت جينر

 

وقد انتشرت شائعات عن تطلع  العالميه  كيم كارديشان الي اكمال تعليمها بالحقوق و صرح النجم العالمي ​كانيي ويست​ بأن زوجته نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ ترتاد جامعة الحقوق “والأمر جدي بالنسبة لنا”.

 

واهتم زوج كيم الممثل العالمي  كانيي بان يشرح وجهه نظره وزوجته كارديشيان بحب ان يعم العدل والا يتعدي احد علي حقوق غيره وحين سؤاله عن إهتمام زوجته في إصلاح السجون ،قال :”أحبها ، أحبها. هذا كل ما نركز عليه ، مساعدة الناس الذين لا صوت لهم، وكسر الأنظمة الطبقية. هناك مليونا أميركي من أصل أفريقي مسجونون الآن..سنجعل الناس يخرجون”.

ومع ذلك ، أوضح ممثل كيم لـ Extra أن النجمة ليست في الواقع في كلية الحقوق، لكنها “متجذرة جدًا في النظام القانوني مع نشاطاتها لدرجة أنها باتت كأنها تذهب إلى كلية الحقوق”.

من ناحية أخرى أطلت كيم عارية مغطاة بالورود في صورة جديدة لها في إطار التسويق لمجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل التي تحمل إسم Cherry Blossom.

تابعونا عبر موقعكم عرب هوم لمعرفه كل جديد عن النجمه الجميله كيم كارديشيان.

التعليقات