بث مباشر كورة اون لاين يلا شوت بث قناة بين سبورت

مشاهدة مبارة تشيلسى وليفربول بث مباشر اليوم السبت

مشاهدة مبارة تشيلسى وليفربول بث مباشر اليوم السبت جاء في جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أنه موعد لعبة ومباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في الجولة السابعة سيكون يوم السبت الذي يصادف 29-9-2018، وستنطلق مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي مباشرة السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت لندن وهو نفس توقيت غرينتش العالمي، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة المغرب وتونس والجزائر.

أما القناة الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي مباشرة يوم السبت ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2 المشفرة، وسنقدم لكم اسم معلق المباراة لاحقا فتابعونا على موقع عرب فور نيوز.

مشوار ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي

قبل موعد مباراة تشيلسي يوم السبت يتواجد فريق الريدز في المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثمانية عشرة نقطة، حققها زملاء النجم المصري محمد صلاح بعد تحقيق العلامة الكاملة في كل المباريات الماضية.

مشوار تشيلسي في الدوري الإنجليزي

قبل انطلاقة موعد مشاهدة مباراة ليفربول يوم السبت يتواجد نادي البلوز تشيلسي في المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد ستة عشرة نقطة، جمعها الفريق الأزرق بعد الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة، ولم ينهزم الفريق في الدوري إلى حدود هذا الأسبوع.

وتجدر الإشارة أنه في الأسبوع الماضي تقابل  الفريقين تشيلسي وليفربول ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين 2018/2019، وكانت نتيجة المباراة انتهت بفوز تشيلسي وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الوسوم
اظهر المزيد

كريم

عاشق كتابه الاخبار الحصرية لحظة بلحظة علي عرب هوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق