اخبار الفن

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم دينا الشربيني تتلقى عرض مغري من ابن الفنان عادل إمام

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم دينا الشربيني تتلقى عرض مغري من ابن الفنان عادل إمام لقت النجمة المصرية الشابة دينا الشربيني، عرضًا جيدا من المنتج والمخرج المصري رامي إمام، للتعاون معه في ماراثون دراما رمضان المقبل 2019، لتجسد بطولة مسلسل ضخم.

ويتمثل العرض الاخر اخبار الفن والفنانين اليوم دينا الشربيني تتلقى عرض مغري من ابن الفنان عادل إمام جيد المقدم من شركة ماجنوم، بمنح دينا الشربيني حق المفاضلة بين أكثر من عمل روائي لتحويلهم إلى مسلسل درامي.

ومن المقرر بحسب العرض أن تختار دينا الشربيني، المخرج بالتنسيق مع الشركة المنتجة، ومن حقها ترشيح نجوم المسلسل، كما سيتم تسويق المسلسل مع مسلسل الفنان عادل أمام ليعرضا معاً على نفس القنوات الفضائية.

و هذا ما حدث العام الماضي مع مسلسل “طايع” للنجم عمرو يوسف الذي تم تسويقه مع مسلسل “عوالم خفية” ليعرضا عبر شاشة التلفزيون السعودي عربياً وقناة CBC مصرياً.

وكانت الفنانة دينا الشربين قد غادرت مع الفنان المصري عمرو دياب، القاهرة متجهًا إلى أمريكا، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد «كل حياتي»، والاطمئنان على ردود الأفعال حول الأغاني التي طرحها منه قبل طرحه كاملًا.

عمرو دياب، اصطحب في رحلته الفنانة دينا الشربيني، والتقط صور لهما برفقة الموظفين بالمطار، وتأتي هذه الأجازة بعد أزمة الانتقادات التي تعرضت لها دينا الشربيني في حفل  افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية بسبب إطلالتها والتي وصفت بالغير موفقة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمود السيد

رئيس القسم الرياضي بجريدة الشرقية نيوز و صحفي بموقع المجلة العربية ومعلق ومحلل رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق