اخبار الفن

اخر اخبار الفن اليوم ــ مخرج يهاجم النجم خالد ابو النجا

اخر اخبار الفن اليوم ــ مخرج يهاجم النجم خالد ابو النجا ـاخر اخبار الفن اليوم ــ مخرج يهاجم النجم خالد ابو النجا
أحمد يحيى، قال خلال الندوة: «إنه كان يرى المخرج الكبير حلمي حليم متحكمًا في كل شيء، بل ويفرض رأيه حتى على عبدالحليم حافظ، ومن وقتها أحب الإخراج لأن الفيلم هو فيلم المخرج».

وتحدث عن عمله مع الفنان الراحل فريد شوقي قائلا: «فريد شوقي الذي كان قدم وقتها 400 فيلم وأنا في عمر ابنه، عندما كان يريد توجيه ملحوظة لي – قدمت معه 4 أفلام – كان يقول لي: أستاذ أحمد ما رأيك في كذا وكذا؟ أقول له لا ينفع بسبب كذا وكذا، فيرد: أنا آسف يا أستاذ».

وعن المرة الوحيدة التي أٌجبر فيها على التعديل قال: «تصوروا المرة الوحيدة التي فرض علي أن أحذف جملتين من حوار كانت في مسلسل من ممثل سأمنحه أكبر من حجمه لو قلت اسمه».

وأضاف: «أقمنا موقع تصوير به مجاميع ومعازيم وراقصة، والمنتج صديقي، وجاء لي هذا الممثل قائلاً لن أقول هاتين الجملتين، ماذا أفعل! هل أضربه؟ هل الغي التصوير؟ سأضر بذلك المنتج ضررا كبيرا».

ثم كشف فجأة عن اسم الممثل الذي أغضبه قائلا: «تخيلوا أن فريد شوقي لم يقلها لي وخالد أبو النجا قالها لي».

وتابع: «بالنسبة لصناعة النجوم أن مبتعد في الفترة الحالية.. لكني قدمت وجوها جديدة في مسلسل البنات، كان بداية لمحمود عبدالمغني ، ومحمد رجب، ومنة شلبي، وداليا البحيري، ثم تذكر أبو النجا قائلا: «وخالد أبو النجا أصبح نجما ويا ليته ما أصبح نجمًا».

الوسوم
اظهر المزيد

كريم

عاشق كتابه الاخبار الحصرية لحظة بلحظة علي عرب هوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق