اخبار الفن

شاهد.. إطلالة شيرين رضا ورانيا يوسف في حفل مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت رانيا يوسف الضجة نحوها بعد أن قامت بإرتداء فستان حفلة الختام فى مهرجات القاهرة السنمائي فكان الفستان عاريًا بشكل مبالغ فيه فقام معجبينها بالإستياء من ما فعلته رانيا ولاقت رانيا هجوم كبير من كل الناس وقام رانيا يوسف بالدفاع عن نفسها قائلة ان كثير من المشاهير فى المهرجانات العالمية يقومون بإرتداء هذه النوعيات من الفساتين وايضًا أن الفستان كان مبطن من الداخل لكن بطانته اترفعت عند الحركة على السجادة الحمراء وفى هذه اللحظة قام المصورين بإلتقاط صور لها فى هذا الوضع.

حرصت الفنانة رانيا يوسف والفنانة شيرين رضا على التواجد في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين، والذي أقيم بدار الاوبرا المصرية في مساء اليوم الخميس.

وقد ظهرت رانيا يوسف بفستان اسود مكشوف من الأسفل، وقد ارتدت شيرين رضا فستان ضيق ومفتوح باللون الأسود ايضًاـ وبذلك يسدل الستار على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين، والتي أقيمت في الفترة ما بين 20 وحتى 29من نوفمبر الجاري.

وقد تم توزيع جوائر مسابقات المهرجان المختلفةـ المسابقة الدولية، مسابقة الاتحاد الدولي للنقاد، وكذلك مسابقة آفاق السينما المصريةـ، ومسابقة أسبوع النقاد وسينما الغد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق