اخبار الفن

كارول سماحة تنتهي من تسجيل أحدث أغانيها “وحشوني الحبايب”

الفنانة كارول سماحة من الفنانات اللبنانيات المشهورة والمحبوبة لدي عديد من الناس فهي من بدأت مسيرتها الفنيه من فترة كبيرة وقامت ببذل مجهود كبير إلي أن وصلت إلى ماهي عليه الأن ولها تجارب فى التمثيل فهى تعد من الممثلات الشاملات في تقدم استعراضات إيضا وتغني وتمثل والذي ساعدها على هذا هو أن درست المسرح ودرست الغناء فأصبحت فنانه غنية بالموهبة ونحن دائما فى انتظار ماتقدمه وماتفعله.

أخيرا تمكنت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة من الانتهاء من تسجيل أحدث أغانيها والتي تحمل عنوان “وحشوني الحبايب”، وكشفت النجمة اللبنانية عن موعد طرح الأغنية والمقرر له في مناسبة رأس السنة الميلادية.

وتجري كارول سماحة الاستعدادات اللازمة لإحياء احدي الحفلات الغنائية بلبنان خلال رأس السنة والمقرر له في السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، وستقوم كارول بتقديم العديد من الأغاني القديمة والجديدة لها خلال مراسم الحفل.

جديرا بالذكر أن الأغنية من تأليف الكاتب هاني رجب وللملحن مديح ومن توزيع بلال الزين، وكانت كارول قد صورت خلال الفترة الماضية أغنية أخري من ألبومها السابق، وتحمل الأغنية عنوان “صحابي”، وهي من تأليف نادر عبد الله وللملحن رامي عاشور.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق