منوعات

أهم الأكواد الخاصة بشركة اتصالات

شركة اتصالات هي شركة إماراتية تم تأسيسها في إمارة أبو ظبي منذ حوالي 42 عاماً وهى تعتبر من الشركات الرائده فى مجال اتصالات الهاتف المحمول . وكانت بدايتها فى مصر من عام 2006 وقد اكتسبت ثقة اكثر من 15 مليون مصرى . ولانها تتمتع بمنظومة تسويق متميزة فقد ازداد الاقبال عليها . واليوم من خلال هذا المقال نقدم لكل عملاء اتصالات اهم الاكواد التى تحتاجونها بشكل اساسى فى الحياة اليومية بالإضافة إلى رقم اتصالات مصر الذي يبحث عنه الجميع، حيث تتوفر لكم خدمة العملاء المقدمة من الشركة في أي وقت، حيث تكون جاهزة لاستقبال الشكاوى والاستفسارات.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر

  • يستطيع عملاء اتصالات الاتصال على الرقم 333 من أي هاتف يحمل خط اتصالات، تكلفة المكالمة 50 قرش.
  • يمكنكم أيضاً الاتصال من أي هاتف محمول على الرقم 01111234333.
  • في حالة استخدام خط دولي، يمكنكم الاتصال برعاية العملاء على الرقم +201111234333.
  • يمكنكم الاتصال على الرقم 16511 في حالة الاتصال من الهاتف الأرضي.
  • كما يمكنكم التواصل مع الدعم الفني من خلال الرقم 02/35346333-02/35346377، وذلك من أي خط أرضي.
  • في حالة الاتصال على خدمة عملاء سمارت ADSL، استخدم الرقم 777.
  • يمكنك أيضاً الاتصال من خلال الرقم الدولي الذي توفره الشركة +201111234777.
  • كما توفر الشركة من خلال خدمة عملاء اتصالات الاستعلام عن خدمة الإنترنت المنزلي، الذي توفره لكم الشركة.
  • خصوصاً بعد توسع الشركة وضم شركة إيجي نت وشركة نايل اون إلى مظلتها.

أهم الأكواد الخاصة بشركة اتصالات

الخدمة المراد الاستعلام عنها الرقم/ الكود المخصص لها
كل ما يتعلق بالرصيد من استعلام أو غيره الاتصال على 555 بتكلفة 19 قرش للمكالمة، أو من الكود *555#
شحن الرصيد الاتصال على 555 أو باستخدام الكود *556* الرقم الموجود في الكارت#
معرفة رقم هاتفك المحمول الاتصال على الرقم 555
الاتصال بشخص على حسابه # رقم الهاتف الخاص به
خدمة سلفني شكراً الكود *911#
خدمة كلمني شكراً الكود *111*رقم الهاتف#
تحويل الرصيد في نظام الكارت الكود *557* رقم الموبايل المراد التحويل إليه* المبلغ المراد تحويله#
تحويل الرصيد في نظام الفاتورة الكود *770#
دفع الفاتورة الخاصة بك الكود *404#
معرفة استهلاكك من الإنترنت الكود *558*5#
تفعيل كل ما يخص خدمات الإنترنت يتم إرسال رسالة فارغة إلى 250
معرفة نظامك الحالي الاتصال على 555
تحويل نظامك إلى نظام آخر الاتصال على الرقم 525
لمعرفة المزيد من عروض شركة اتصالات الاتصال على الرقم 500

خدمات اتصالات مصر

يذكر أن شركة اتصالات دائماً ما تقدم الجديد من أجل راحة عملائها الكرام، حيث توفر لهم خدمة الإنترنت بسرعة فائقة 4G، مما يعني خدمة النت الأسرع والأوفر في مصر، كما وفرت لهم خدمة رائعة وهي خدمة اختار نمرتك، التي تمكنك من حجز الرقم الذي تريده والذي يكون من صنعك الشخصي سواء تاريخ ميلادك أو غيره، وذلك من خلال الحجز بكارت الشحن، ثم تقوم باستلام الخط بعد 48 ساعة من الحجز، من أقرب فرع خدمة عملاء اتصالات في مدينتك، وقد شهدت تلك الخدمة إقبالاً كبيراً جداً من عملاء الشركة، خصوصاً في بدايتة إطلاقها حين أقبل عليها نصف مليون عميل.

عروض خط اتصالات

من أبرز عروض خط اتصالات مصر، هو عرض يسمى حكاية ميكس 15، والذي يوفر لك 425 ميكس، وهي الوحدة التي بإمكانك استخدامها كما تشاء، سواء للاتصال بخط اتصالات أو أي شبكة أخرى، أو للرسائل أو للإنترنت، وتعادل الميكس وحدة الميجابايت، مع العلم أن التكلم مع أي خط آخر يكلفك 5 ميكس للدقيقة الواحدة، يمكنك التحويل إلى هذا النظام بإرسال رسالة فارغة للرقم 151.

كما يوجد عرض آخر من عروض الميكس، وهو عرض ميكس يوفر 100 دقيقة، أو يوفر 100 ميجابايت، كما يمكنك الجمع بين الإثنين معاً، ويتم ذلك طوال اليوم بتكلفة 1 جنيه فقط، يمكنك طلب الكود التالي للاشتراك في النظام #02*011*، كما يوجد أيضاً عرض نظام الفاتورة حكاية 99 والذي يكون اشتراكه الشهري 121 جنيه، ويقدم لك 2500 دقيقة لخطوط اتصالات و400 دقيقة لأي رقم غيرها، ويوفر لك باقة إنترنت بسرعة أربعة جيجابايت.

كروت شحن اتصالات

يذكر أنه مع التغييرات التي حدثت في سعر كروت الشحن في مصر، فإن الرصيد الذي يعطيه كل كارت شحن قد تغير أيضاً، لذا عند الشحن بخمس جنيهات فإن قيمة الرصيد التي تصل إليك تكون ثلاثة جنيهات ونصف، بينما الشحن بعشر جنيهات يعطيك سبع جنيهات رصيد، أما الشحن بخمسة عشر جنيهاً يعطيك عشر جنيهات ونصف، بينما يعطيك كارت العشرين جنيه، رصيد بقيمة 14 جنيه، أما عند الشحن بكارت يحتوي على 25 جنيه فإن ما يصلك حينها هو 17 جنيه كرصيد فعلي، بينما تعطيك كروت شحن الخمسون جنيهاً، 35 جنيه فقط، كما توجد كروت شحن فئة 100 جنيه وهذه تعطي رصيد بقيمة 70 جنيه، وأخيراً كروت شحن الـ 150 جنيهاً تعطيك رصيد بقيمة 105 جنيه مصري.

عرض أقوى كارت في مصر

يعد عرض أقوى كارت في مصر من أقوى العروض التي توفرها لكم شركة اتصالات، حيث أنه في حالة الشحن بكارت الخمس جنيهات فإنك تحصل على 160 دقيقة أو 160 ميكس لاستخدامهم كما تشاء وتستمر صلاحية الكارت ثلاثة أيام، كما يمكنك أيضاً الشحن من فئة العشر جنيهات للحصول على 450 دقيقة وتستمر صلاحيتها أسبوع واحد فقط، بينما يمكن الشحن بخمسة عشر جنيهات للحصول على 750 دقيقة تستمر معك سبعة أيام.

كما يستطيع العميل أيضاً الشحن بكارت الخمسة وعشرين جنيهاً حتى يتمكن من الحصول على 1100 دقيقة، كما أنه يمكن الاختيار بين الحصول على دقائق للاتصال، أو الحصول على ميكسات لاستخدامها بحرية بين الاتصال والرسائل والميجابايت، وتكون الصلاحية في تلك الحالة لمدة أربعة عشر يوماً فقط.

عرض أسهل نظام في مصر

يعد عرض أسهل نظام في مصر من العروض التي يقبل الكثيرون على الاشتراك فيها، حيث أنه يجعل قيمة الرسائل أو الدقائق أو الميجابايت متساوية وتقدر بأربعة عشر قرشاً للوحدة الواحدة، كما يعطيك فرصة اختيار رقم مفضل لتوفير 1500 دقيقة اتصال به بتكلفة 15 جنيه شهرياً، مع العلم أن الفاتورة تتطلب أيضاً 22% زيادة من أجل قيمة الضرائب.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق