التخطي إلى المحتوى

كتب : محمد هشام

قال احمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجله يتمنى اى مدرب فى الدورى وجود متعب وغالى لاعبا الاهلى ضمن صفوف فريقيه ، وقال ميدو فى تصريحاته ” متعب وغالي قيمة كبيرة للأهلي ، متمنيا لهما إنهاء مسيرتهما داخل القلعة الحمراء ، نظرا لتاريخهما العريق مع النادي . ” ويعد عماد متعب ابرز هدافى النادى الاهلى والحاصل على هداف الدورى المصرى عام 2004 برصيد 15 هدفا فى اول موسم له مع النادى الاهلى وهو اصغر لاعب يحصل على هداف الدورى منذ بدايته ويتميز متعب بالاداء القوى داخل منطقه الجزاء مع الاهلى والمنتخب المصرى ويجيد دقه التسديد على المرمى وساهم متعب مع زملائه فى الفوز ببطوله افريقيا للأنديه لعامى متتاليين .

كما ان عماد متعب يحتاج الى بعض الاوقات لاسترجاع الذاكرة التهديفيه مرة اخرى ويشارك بصفه اساسيه فى المبارايات ليكون مؤثرا مع الاهلى ، واضاف احمد حسام ميدو ” متعب يحتاج لتعامل نفسي خاص ، بالإضافة لتجهيزه بدنيا وفنيا بشكل أفضل ، ووقتها سيكون هدافا للدوري . ”

ويعد عماد متعب احد هدافى المنتخب المصرى نجح متعب فى تسجيل العديد من الاهداف مع منتخب مصر فى المبارايات الودية ولعب فى منتخب الشباب وتم تصعيده من قبل المعلم حسن شحاته ، كما سجل متعب هدف فى مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم 2010 لتفوز مصر على الجزائر 2-0 لتتساوى مصر مع الجزائر فى النقاط واقيمت مباراة فاصله بين مصر والجزائر فى السودان .