التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المجد الجديد على نايل سات 2018  تردد قناة المجد 2018 التردد الصحيح قناة المجد تردد قناة المجد الجديد 2018 على نايل سات وعرب سات تردد قناة المجد الجديد على نايل سات وعرب سات الشعار الخاص بقناة المجد للقرآن الكريم هو قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار، وقناة المجد للقرآن الكريم هي من أوائل القنوات التي قامت بالتخصص في عرض آيات الله وهو القرآن الكريم على مدار اليوم من غير توقف، وبدون أي إعلانات أو فواصل، تقوم فقط بعرض تلاوة آيات الله وقد حظيت بنسبة إقبال شديد لأنها تعتبر أول قناة من نوعها تقوم بعرض هذه الفكرة الرائعة والفريدة من نوعها.

تردد قناة المجد 2018 التردد الصحيح قناة المجد

تردد قناة المجد على نايل سات

القمرالنايل سات
التردد12054
القطبيةأفقي
معدل الترميز27500
معدل الخطأ3/4

 

تردد قناة المجد على عرب سات

كما تميزت القناة بتقديم الاحاديث النبوية الشهيرة والتي لاخلاف عليها لتحظى بذلك، من إقبال جميع المشاهدين على الإستماع إليها وقد تم الإعلان عن التردد الخاص بالقناة وذلك على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات ايضاً.


القمرالترددFEC
عرب سات12475 (v)3/4
نايل سات11900 (v)5/6
عرب سات12476 (v)3/4

قناة المجد للقرآن الكريم تبث من السعودية عن طريق القمر الصناعي النايل سات، وسوف نقدم لكم التردد الخاص بالقناة من أجل التمتع والاستماع لآيات الله تعالى وهو القرآن الكريم بأفضل أصوات القراء وبدون أي توقف.

قم الآن بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك ومتابعة قناة المجد للقرآن الكريم عن طريق القمر الصناعي النايل سات وسوف تستمع إلى القرآن الكريم طوال اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *