التخطي إلى المحتوى

رشا مهدي فنانة مصرية شابة نجحت في تقديم عدد من الأدوار الهامة، في اهم الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة اضافة إلى مشاركها في أعمال فنية إلى جانب كبار النجوم في عالم الفن، حيث شاركت الزعيم عادل غمام في مسلسل العراف، وشاركت النجم صلاح عبدالله واحمد آدم فيلم ” فيلم هندي”،وغيرها الكثير من الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا لدى المشاهد المصري خاصة والعربي بشكل عام .



أول ممثلة مصرية تقود سيارتها في العاصمة السعودية

وقد شاركت الفنانة المصرية الشابة “رشا مهدي”، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر” ، ظهرت من خلاله وهي يبدو عليها السعادة الكبيرة أثناء قيادتها سيارتها في شوارع العاصمة السعودية ” الرياض”، بعد مشاركتها في الملتقى الأول للثقافات والحضارات فى الجامعة العربية المفتوحة المقام فى العاصمة السعودية “الرياض”.



وقد كتبت معلقة على الفيديو بعض الكلمات، التي نقلت فرحتها وسعادتها لكونها أول فنانة مصرية تقود سيارتها بحرية في الرياض، كما وصفت شعورها تجاه المعاملة التي لاقتها في المملكة من الأخوة السعوديين ، وكيف يتم معاملة المرأة اليوم في المملكة، حيث كتبت ،قائلة :

اقتباس“زيارة سريعة للرياض وإن شاء الله تتكرر قريب .. شفت تمكين ونجاحات للمرأة السعودية في كل المجالات ودعم حكومي وشعبي غير محدود”. وأضافت رشا مهدي ، قائلة : ” بجد شكرا للسعودية على التعامل الراقي والحب اللي شفته .. و طبعا لا يمكن أفوت اللقطة دي .. و بكده أكون أول فنانه مصرية تسوق في السعودية”.جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد اصدرت قرارا خلال شهر يونيو الماضى يسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارات في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *