التخطي إلى المحتوى

استمرت أسعار الأوراق النقدية في جمهورية مصر العربية استقرارها في عاقبة التداولات اليوم يوم الخميس، في مقابل العملة المصرية الجنيه في مختلَف المصارف التي تعمل في مكان البيع والشراء المصري، وتنشر مدخل الغداة الالكترونية تجديد حديث أثناء مرحلة تداولات وسط النهار لأسعار الأوراق النقدية العربية والاجنبية بمقابل الجنيه وفق الاحصائيات الصادرة عن البنك الاهلى المصري وأتت الاسعار كما يلي:

سعر الجنيه الإسترليني

ثبت سعر دفع الجنيه الإسترلينى في مواجهة الجنيه المصرى اليوم، ووفقا لآخر تعديلات البنك الأهلى هذه اللحظة، وصل “الاسترلينى” ثمنه 22.42 جنيه لأجل الشراء، و 22.62 جنيه لأجل البيع.

سعر العملة الأوروبية الأوروبى في جمهورية مصر العربية اليوم

ووصل سعر العملة الأوروبية اليوم في مواجهة الجنيه صوب 20.15 جنيه لأجل الشراء، 20.31 جنيه لأجل البيع.

سعر الدينار البحريني هذه اللّحظة

ثبت سعر دفع العملة السعودية الريال القطرى بمقابل العملة المصرية الجنيه وفق اخر التطويرات الصادرة عن البنك الاهلى المصري مسجلا 47.61 جنيها لأجل الشراء ، 47.42 جنيها لأجل البيع.

سعر الدولار اليوم فى جمهورية مصر العربية اليوم

ثبت سعر الدولار في مواجهة الجنيه اليوم يوم الخميس، حيث سجل سعر الورقة النقدية الأمريكية بالبنك الأهلى المصرى هذه اللحظة، 17.78 جنيه لأجل الشراء، 17.88 جنيها لأجل البيع.

الريال السعودى اليوم 19-12-2018 في جمهورية مصر العربية

استمر سعر دفع العملة السعودية الريال السعودى استقراره في مواجهة الجنيه المصرى، نحو سعر إقفال الأمس، بمختلف المصارف، وطبقا لآخر معلومات البنك الأهلى هذه اللحظة، سجل سعر العملة السعودية الريال 4.75 جنيه لأجل الشراء، و 4.78 جنيه لأجل البيع.

سعر العملة الكويتية اليوم

58.42 جنيه لأجل الشراء، 58.84 جنيه لأجل البيع.

سعر الدرهم الاماراتي في البنك الاهلى اليوم

ثبت سعر دفع الدرهم الاماراتي مقتبل العملة المصرية الجنيه في البنك الاهلى الصري احد اكبر المصارف الحكويمة مسجلا صوب 4.84 جنيها لأجل الشراء ، 4.86 جنيها لأجل البيع.

الريال القطرى في جمهورية مصر العربية هذه اللّحظة

ثبت سعر دفع العملة السعودية الريال القطرى بمقابل العملة المصرية الجنيه وفق اخر التطويرات الصادرة عن البنك الاهلى المصري مسجلا صوب 4.61 جنيها لأجل الشراء ، 4.91 جنيها لأجل البيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *