التخطي إلى المحتوى

أنجز الاعلان الأول للحلقة 129 من المسلسل التركي المشهور قيامة ارطغرل زيادة عن 1/2 مليون بصيرة عبر موقع المقاطع المرئية الدولي يوتيوب، ويحدث عرض الحلقة

انطلاق العمل الأكثر جماهيرية عربياً

بدأ المسلسل التركي المشهور قيامة ارطغرل مشواره عام 2014 حيث بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل، وقد تمَكّن المسلسل جلب الكثير بل الملايين من المتفرجين منذ مطلع عرضه، ويحدث عرض المسلسل عبر قناة trt1 التركية وتعد تلك القناة هي الناقل المتفرد للمسلسل ثم يتم إرجاع عرض حلقات المسلسل في أعقاب ترجمتها للغة العربية عبر موقع النور الإلكتروني على شبكة الإنترنت ثم تليها بعض القنوات العربية على الساتلايت Nile Sat منها قناة اليرموك الأردنية وقناة الشرق.

موقع النور الإلكتروني

أصدر موقع النور الحلقة 128 من مسلسل التركي قيامة ارطغرل HD مترجمة للعربية ، حيث يتوقع أن أن يتم أصدر الحلقة 129 من مسلسل ارطغرل 129 الأربعاء الآتي والتي ننشرها لكم عبر ذلك النبأ، حيث نعمل على تجديد النبأ طول الوقت وارفاق الحلقة كاملة فور أصدرها.

مسلسل ارطغرل الحلقة 129

ويحدث بث الحلقة الـ 129 من مسلسل قيامة ارطغرل عبر القناة التركية تى ار تى ثم يتم إرجاع إذاعة الحلقة عبر موقع النور الإلكتروني في صبيحة اليوم الأتي أو في أعقاب عرض الحلقة بساعات ضئيلة، كما يوفر موقع النور بعض المسلسلات الآخرى منها العربية ومنها الهندية والتركية.

خلاصة فعاليات ارطغرل الحلقة 127

يبلغ السيد ارطغرل إلى قلعة الوالي عقب علمه بوجود غوندوز ألب هناك، كما تذهب السيدة ايلبيلغي إلى القلعى لكى تتفاوض على غوندوز ألب وتحاول الأخذ بالثأر منه.

القائد لايس يطلب فدية من أرطغرل والسيدة ايلبيلغي لأجل أن يأخذوا غوندوز ألب، وطلب منهم ألف قطعة ذهبية.

تقبل السيدة ايلبيلغي العرض وتطلب منه وقت إضافي لأجل أن تقوم بالاستحواز على الذهب، فيما يقوم بسؤال أرطغرل عن عرضه.

أرطغرل يقدم للقائد لايس حاوية مليء بالذهب كفدية لابنه غوندوز ألب وهذا في حضور السيدة ايلبيلغي الأمر الذي صرف القائد لايس لطرد ايلبيلغي من القلعة.

أرطغرل يقدم حاوية الذهب إلى لايس ثم يضغط على يده بقدمه ويقوم بإهانته

غوندوز ألب يقدم اعتذاره لأبيه ويعترف له عن خطأه، كما صرح له عن نطاق خوفه من أن يلقى حتفه قبل أن ينال رضا أبوه، فأجاب عليه أبوه بأن الإبن ينضج بواسطة مروره بالصعاب، وأنه هذه اللحظة بات ناضج عن طريق تجربته الماضية وأن لا يلزم علينا التحدث عن الزمن الفائت بل البصر إلى المستقبل، وجائت لقطة مؤثرة جدا حين قام أرطغرل بضم ابنه غوندوز ألب بين ذراعيه والدموع تغمر أعين كليهما.

دراغوث يتحدث مع محاربيه ثم يجلس على كرسي الوالي ويقول له لايس أنه انس فرد لذلك المركز الوظيفي، فيرد عليه دراغوث أن اتمكن حكم ذلك العرش من مكاني كحارس لجرس الكنيسة، ويقدم له لايس الذهب الذي أخذه من أرطغرل، فيفرح دراغوث بهذه الغنيمة ويقول أنه بذلك الذهب سيكون قوات مسلحة عظيم للاستيلاء على سوغوت.

قيامة ارطغرل الحلقة 129 HD

سوف نواصل معكم الاربعاء القادم فعاليات المسلسل التركي المشهور قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 129 والتى من المنتظر أن تشهد الكثير من الأحداث وعلى أهمها هو أعلن هوية دراغوث الحقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *