التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الخميس 27-12-2018 ، فى غير مشابه المصارف التي تعمل في جمهورية مصر العربية، محدثة أولا بأول، وفيما يلى أسعار الأوراق النقدية في مواجهة الجنية المصرى .

سعر الدولار اليوم الاربعاء 27-12-2018 فى مصر

شهد سعر الدولار اليوم 27-12-2018 استقرارا في مواجهة الجنيه المصرى مضاهاة بثمن عاقبة التداولات الأخيرة، وسجل فروقا بسيطة من بنك لآخر .

وفيما يلى سعر الدولار اليوم 27-12-2018، استناداً لأحدث المعلومات الصادرة عن عدد غير مشابه من المصارف التي تعمل فى جمهورية مصر العربية.

سعر الدولار اليوم فى بنك مصر

سجل سعر الدولار فى بنك جمهورية مصر العربية 17.79جنيه لأجل الشراء و17.89 لأجل البيع، وبعد مرسوم البنك المركزى بتحرير سعر دفع الجنيه في مواجهة الأوراق النقدية الأجنبية ليخضع لقواعد العرض والطلب ازدياد إقبال أبناء مصر على المصارف لتطبيق تعاملاتهم عقب إزاحة الفروق بين البنوك الحكومية والسوق الغير رسمية.

سعر الدولار فى البنك الأهلى الخميس

سجل سعر الدولار فى البنك الاهلى 17.78 جنيه لأجل الشراء و17.88 جنيه لأجل البيع، وبعد مرسوم البنك المركزى بتحرير سعر دفع الجنيه في مواجهة الأوراق النقدية الأجنبية ليخضع لقواعد العرض والطلب ازدياد إقبال أبناء مصر على المصارف لتطبيق تعاملاتهم عقب إزاحة الفروق بين البنوك الحكومية والسوق الغير رسمية.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

سجل سعر الدولار فى بنك الإسكندرية 17.85جنيه لأجل الشراء و17.95 لأجل البيع، وبعد مرسوم البنك المركزى بتحرير سعر دفع الجنيه في مواجهة الأوراق النقدية الأجنبية ليخضع لقواعد العرض والطلب ازدياد إقبال المواطنين المصريين على المصارف لتطبيق تعاملاتهم عقب إزاحة الفروق بين البنوك الحكومية والسوق الغير رسمية.

سعر الدولار فى بنك التجاري العالمي

سجل سعر الدولار فى بنك البنك التجاري العالمي 17.83جنيه لأجل الشراء و17.93 لأجل البيع، وبعد مرسوم البنك المركزى بتحرير سعر دفع الجنيه في مواجهة الأوراق النقدية الأجنبية ليخضع لقواعد العرض والطلب ارتفاع إقبال أبناء مصر على المصارف لتطبيق تعاملاتهم في أعقاب إزاحة الفروق بين البنوك الحكومية والسوق الموازية.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

سجل سعر الدولار فى بنك القاهرة عاصمة مصر 17.83جنيه لأجل الشراء و17.93 لأجل البيع، وبعد مرسوم البنك المركزى بتحرير سعر دفع الجنيه في مواجهة الأوراق النقدية الأجنبية ليخضع لقواعد العرض والطلب ارتفاع إقبال أبناء مصر على المصارف لتطبيق تعاملاتهم عقب إزاحة الفروق بين البنوك الحكومية والسوق الموازية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *