التخطي إلى المحتوى

محمد صلاح مهدد بالإيقاف

محمد صلاح مهدد بالإيقاف ، طالب حكم إنجليزي أسبق مارك هالسي بوقف نجم فريق ليفربول “المصري محمد صلاح” نتيجة لـ ما وقع في ماتش فريق نيوكاسل.

وفاز ليفربول بأربعة غايات دون رد على نيوكاسل في ماتش الجولة التاسعة عشر من مسابقة منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعرض صلاح للكثير من الآراء الناقدة حيث قام باتهامه القلة بإدعاء الوقوع للاستحواز على شوطة عقوبة وهمية،

وصرح الحكم الإنجليزي الماضي “مارك هالسي” عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “شين دايش، مدرب بيرنلي، سيشعر بالغضب القوي في أعقاب ما وقع في هذه الماتش”.

وأزاد: “لو كان علينا العثور على حل للتخلص من مرض التمثيل، يلزم أن تحدث جزاء محمد صلاح وإيقافه لفترة مباراتين”.

وواجه العالمي المصري محمد صلاح رمز نادي ليفربول، اراء ناقدة في أعقاب انتصار الريدز على نيوكاسل بأربعة أهداف نقية في محيط مسابقات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر.

وتحدث محللو شبكة “بي بي سي” البريطانية إن صلاح سعى خداع حكم الماتش للاستحواز على شوطة عقوبة، سجل منها المقصد الثاني للريدز في شباك نيوكاسل يونايتد.

وذكر الثنائي كيفن كيلبان وديون دابلن أثناء حديثهم مع الشبكة البريطانية إن الاحتكاك مع محمد صلاح، لا يستوجب الوقوع بالأسلوب التي أداها النجم المصري.

وشدد كيفن وديون أن صلاح بغاية غش الحكم وأن مدافع نيوكاسل من حقه استعمال قوته للاستحواز على الكرة وأنه لم يجذب رأس حربة الليفر بالشدة التي تجعله يسقط بتلك الكيفية.

ويحتل فريق ليفربول الترتيب الأول في جدول مواعيد مركز بطولة الدوري الانحليزي الفاخر بمخزون 51 نقطة حيث وسع بفوزه اليوم الفارق مع السيتي ب7 مقاصد.

ويتواجد الفرعون المصري محمد صلاح في لائحة هدافي بطولة الدوري الانجليزي بمخزون 12 هدفا وراء أوباميانج هداف الأرسنال بمخزون 13 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *