التخطي إلى المحتوى

سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت 29 ديسمبر 2018

نعرض لكم سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت 29 ديسمبر 2018 ، وتشهد أسعار الحديد المسلح ومواد التشييد عامة أستقرار عظيم خلال الفترة الأخيرة، من الممكن أن يكون ذلك الثبات ناتج عن استقرار عظيم في أسعار الدولار الأمريكي في مقابل الجنية المصري بالمصارف، ويصل معتدل سعر طن الحديد في المؤسسات المنتجة له في جمهورية مصر العربية 12350 جنية، مع أختلاف الثمن من مؤسسة إلى أخرى.

سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت

سعر طن الأسمنت في جمهورية مصر العربية هبط أثناء الفترة السابقة بشكل كبير، ذلك الهبوط ناتج عن قلة المطلب في مكان البيع والشراء المصري وهو ما اجبر المؤسسات الصانعة للأسمنت في جمهورية مصر العربية في تقليل قيمته اكثر من مرة، وأثناء شهر شهر أكتوبر لاغير انخفض سعر الطن للأسمنت في كل المؤسسات اكثر من 100 جنيه، وقد كانت الأثمان قد زادت بشكل كبير في مستهل العالم 2018 ونهاية عام 2017، لكن الأثمان تتوجه في الوقت الحاليًّ إلى الانخافض.

سعر الحديد في مصر

هبوط الشدة الشرائية خلف الاستقرار الملحوظ في أسعار الأسمنت أو الحديد المسلح في العديد من المصانع، ولكن من المحتمل أن يتحول هذا خلال فترة الساعات القادمة، أسعار الحديد تشهد استقرار وثبات واضح في الأثمان، أما الأسمنت فالأسعار تغيرت في بعض المؤسسات بين تزايد وانخفاض وسكنت في مؤسسات أخرى.

ويُشار أن أسعار مواد التشييد تتأثر بالكثير من الأسباب في أماكن البيع والشراء المحلية، ولعل أهمها هو سعر دفع الورقة النقدية الأمريكية في غير مشابه المصارف الرسمية والخاصة.

سعر طن الحديد ما زال مستقراً منذ مطلع شهر كانون الأول، هذه السكون في تحركات الحديث ينبأ بتحركات عظيمة قد يشهدها سعر طن ذلك المعدن المهم.

بينما شهدت أسعار طن الأسمنت بعض التغييرات الطفيفة في المصانع على مدار الساعات الفائتة.

سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت

تجديد، وعم الأستقرار على أسعار مواد التشييد في الساعات الأخيرة بالمتاجر المحلية، وسط احتمالات هائلة بمتابعة ذلك الاستقرار.

 

سعر الحديد في مصر

اسم الشركةسعر الطن بالجنيه
حديد عز12.198
حديد المصريين12135
الكومي12250
حديد بشاي12180
العتال12250
عطية12250
الجيوشي11750

سعر الاسمنت في مصر

اسم الشركةسعر الطن بالجنيه
الشركة العربية للأسمنت855
أسمنت أسيوط830
أسمنت السويدي850
السويس للأسمنت825
أسمنت سيناء820
أسمنت العريش830

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *