التخطي إلى المحتوى

بوجبا «شكل تانى» بعد رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد أعلن جيسى لينجارد، رأس حربة مانشستر يونايتد، سر تفجر زميله الفرنسى بول بوجبا أثناء الماتشات السابقة مع الشياطين الحمر، وصرح لينجارد، فى إفادات أبرزتها جريدة «ذا صن» البريطانية: «لقد ساعده سولسكاير بنسبة 100%، ومنحه الثقة والحرية كى يلعب بطريقته المفضلة، مما لا شك فيه أنا هذه اللحظة أشاهد بول الذى كنت أعرفه، لقد شاهدته يلعب بأسلوب جيدة بشكل كبير، إنه يستمتع بكرة القدم ويلعب فى الترتيب الذى يحبه ويمتلك الحرية التامة».

في وقت سابق أن دخل بوجبا فى أزمة مع البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الماضي، نتيجة لـ ترتيبه فى الملعب وتقييده بالأدوار الدفاعية.

وأزاد: «سولسكاير.. إنه فاخر مع اللاعبين، رجل كبير فى الإدارة، يتحدث معك دائمًا ويخبرك بما يلزم عليك فعله، فيما يتعلق لى إنه يعلم كيف يتعامل من اللاعبين، عندما أكون فى الجناح اليمين يرغب في منى أن أدخل إلى مساحة العقوبة، إنه يمنحنى حرية القيام بهذا خلال الماتشات، ويقدم التعليمات للشباب، ولذلك تعلمت منه العديد».

وتابع: «إنه يعلم أين يلزم أن يكون مانشستر يونايتد، لأن مكاننا فى القمة، كما أننا نستمتع بلعب الساحرة المستديرة والفوز بواسطة إحداث مقاصد كثيرة، إضافة إلى ذلك هذا نرغب في الذهاب للخارج بشباك نقية».

وعن الماتش القادمة في مواجهة نيوكاسل، أفاد لينجارد: «كل شىء يدور بشأن العقلية، المدرب يخبرنا بأن نبدأ بشكل سريع ونضغط ونحصل على الفرص، فإذا لعبنا كما فعلنا فى آخر 3 ماتشات فسوف نفوز بالماتش، كانت لدينا عقلية جيدة، وقتلنا الأعداء فى الماتشات السابقة ولم نسمح لهم بأن يحصلوا على العديد من الفرص، تلك العقلية هامة جدًا».

من جهة أخرى، دخل ماركو روزى، مدرب ريد بول سالزبرج النمساوى، لائحة المنتخبين لتولى مران مانشستر يونايتد، وقالت جريدة «صن»، إن المدرب الألمانى، 42 عامًا، أصبح اسمه مطروحًا على طاولة إدارة النادى الإنجليزى.

ودخل «روزى» فى مسابقة مع الثنائى الفرنسى زين الدين زيدان، ولوران بلان، بالإضافة للأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، لتولى الهامة فى صيف 2019.

وأسندت إدارة المان يونايتد الهامة على نحو مؤقت للنرويجى أولى جونار سولسكاير حتى عاقبة الموسم الحالى، لحين التعاقد مع مدير فنى حديث فى الصيف.. كانت تقارير صحفية قد ربطت مدرب سالزبرج بخلافة جوليان ناجيلسمان، المدير الفنى لهوفنهايم الألمانى، الذى سيتولى مران لايبزج بعد خاتمة الموسم الحالى.

يقال أن مانشستر يونايتد أقال البرتغالى جوزيه مورينيو من مركز وظيفي المدير الفنى للفريق، الشهر الماضى، نتيجة لـ سوء النتائج، ليخلفه سولسكاير بصفة مؤقتة.

فى شأن غير مشابه، ثبت أولى جونار سولسكاير، المدير الفنى لمانشستر، على لائحة فريقه لماتش نيوكاسل، المقررة اليوم يوم الاربعاء، بملعب سانت جيمس بارك، فى الجولة الـ21 من البريمييرليج. وأوضح موقع «مانشستر إيفنينج نيوز»، القائمة المحتملة للشياطين الحمر، والتى ستشهد عدم حضور إيريك بايلى، في أعقاب طرده فى ماتش بورنموث الجولة السابقة.

وأتت القائمة المنتظر وقوعها لمانشستر يونايتد كالتالى: حماية المرمى: دى خيا، روميرو، الحماية: يونج، دالوت، دارميان، جونز، لينديلوف، لوك شاو، الوسط: ماتيتش، فيلاينى، هيريرا، بوجبا، ماتا، الانقضاض: لينجارد، سانشيز، مارسيال، راشفورد، لوكاكو. وبالتالي ينهى سولسكاير الشكوك بخصوص مشاركة راشفورد، الذى توقعت بعض التقارير غيابه عن الماتش نتيجة لـ الإصابة التى تعرض لها في مواجهة بورنموث فى الجولة السابقة. مهم ذكره أن مانشستر يونايتد يحتل الترتيب السادس بمخزون 35 نقطة، بفارق 3 نقاط وراء أرسنال الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *