التخطي إلى المحتوى

شاكيرى” مواجها مانشستر سيتي ليست الا مجرد مباراة زي اى مباراة «شاكيرى»: مواجهة السيتى ليست إلا مباراة فى البريميرليج  أكد السويسرى شيردان شاكيرى، لاعب ليفربول، على وجوب تقصي الفوز على مانشستر سيتى، أثناء ماتش الفريقين، المقرر لها يوم الخميس القادم، بمنافسات الجولة الـ21 من الدورى الإنجليزى. ويحتل ليفربول الترتيب الأول بجدول مركز البريميرليج بمخزون 54 نقطة بفارق 7 نقاط عن السيتى، صاحب الـ47 نقطة.

وصرح شاكيرى، فى إفادات وفق جريدة «ليفربول إيكو»: «نحن لا نذهب إلى مانشستر لإبعاد السيتى من الماراثون، نحن نذهب إلى هناك بهدف ماتش بالدورى الإنجليزى». واستكمل: «نذهب إلى هناك بهدف تقصي تأدية جيد أولاً، ومحاولة الفوز، ذلك هو المقصد الأوحد لدينا، لا تبقى أمور أخرى فى أذهاننا بالوقت الحالى، علينا لاغير الاستمرار والعمل بجد يومياً فى التمرينات». وتابع: «أنا متأكد من أننا سنستمر هكذا وسنكون ناجحين جدا، كل شىء من الممكن أن ينتج ذلك فى ذلك الموسم، إلا أن هناك طريقا طويلا للذهاب فيه، نحن سعداء بشكل كبير».
المنافس التقليدي للريدز تمَكّن إكمال نصف المباراة الأول متعادلاً في الماتش التي جمعت الفريقين بمنافسات الدوري الإنجليزي الفاخر قبل أن يستعين يورغن كلوب بصاحب العدد 23 ليسجل ثنائية الفوز.

بذلك المكسب رجع الريدز إلى صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر ومددوا سلسلة اللاهزيمة إلى 17 ماتش من طليعة الموسم.

وقال العالمي السويسري للمكان المعترف به رسميا قائلاً: «أي لاعب يكون غير مسرور بتواجده على مقاعد البدلاء، ذلك شيء طبيعي. إلا أن لاغير 11 لاعب يستطيعون البدء وذلك مرسوم المدرب».

«سأحاول باستمرارً النفوذ على الماتشات عندما ألعب سواء من الدكة أو أساسياً. أنا سعيد بشكل كبيرً بالهدفين».

وأكمل: «لقد كان فوزاً عظيماً ومهماً كذلكً. لقد لعبنا جيداً في نصف المباراة الثاني. لقد حاولنا وحاولنا ونستحق الفوز».

«عندما تنظر إلى إحصائيات الاجتماع سترى أننا فعلنا جميع الأشياء لأجل أن ننتصر. لقد كانت ماتش عصيبة ولقد لعبنا على نسبة تقدم عالية».

بذلك الفوز أحرز ليفربول رقم قياسي حديث في تاريخ النادي ب18 ماتش بلا هزيمة، ذلك مع الأخذ في الاعتبار الفوز في الماتش الأخيرة على برايتون في الموسم الزمن الفائت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *