التخطي إلى المحتوى

الهلال يتعادل مع الرائد

الهلال يتعادل مع الرائد في الدوري السعودي ، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة مقصد لمثله ماتش الهلال مقابل الرائد والتي تمت إقامة اليوم يوم الجمعة في محيط مسابقات الجولة السادسة عشر من مونديال منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين.

الهلال يتعادل مع الرائد في الدوري السعودي

وأتى مقصد الهلال في الدقيقة 92 بواسطة اللاعب محمد الشلهوب ولكن فرحة حشود الزعيم لم تواصل طويلاً حيثُ سجل الرائد مقصد التعادل أثناء الدقيقة 94 بواسطة اللاعب مازن أبو شرارة في أعقاب تمريرة معاونة من المدافع المصري محمد عطوة.

وبهذه النتيجة؛ يضيف نادي الهلال لرصيده نقطة واحدة حيثُ يبلغ للنقطة الـ37 في مقدمة جدول مواعيد مركز فرق منافسة بطولة دوري الاحترافيين السعودي في حين نادي الرائد يبلغ إلى النقطة 22 في الترتيب التاسع بالمسابقة.

وسيتقابل فريق الهلال مع الفيحاء يوم 27 الشهر الحالي في مسابقات الجولة السابعة عشر من منافسة منافسات الدوري السعودي للاحترافيين في حين الرائد سوف يكون في مواجهة امتحان عسير مقابل الاتفاق يوم 29 من الشهر نفسه.

ويحاول فريق الهلال المحافظة على صدارة جدول مواعيد مركز منافسات الدوري والذهاب بعيدا عن أكثر قربا منافسيه وهو النصر فيما يرغب الرائد في المكث ببطولة بطولة الدوري وعدم الانخافض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *