التخطي إلى المحتوى

تشكيل الأهلي أمام أحد

تشكيل الأهلي أمام أحد بالدوري السعودي ، أفصح التشيلي بابلو جويدي المدرب الرياضي للنادي الفريق الأحمر السعودي، تشكيلة فريقه التي ستخوض مؤتمر واحد من عشية اليوم يوم الجمعة وهذا في محيط مسابقات الجولة السادسة عشر من منافسة بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين.

تشكيل الأهلي أمام أحد بالدوري السعودي

حماية المرمى: ياسر المسيليم
خط الحراسة: سعيد المولد – عبدالباسط الهندي – فيصل الدارسي – محمد عبدالشافي
خط الوسط: خوادو خوسية – يوسف الحربي – سلمان الموشر – عبدالفتاح عسيري خط الانقضاض: عثمان “الرنقي” – دجانيني تفاريس

  • ويلعب أهلي جدة ماتشه مع واحد من علي ملعب الملك عبدالله العالمي في منافسات الدوري السعودي وهذا عشية اليوم يوم الجمعة عند وصول عقارب الساعة 5:35 بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة والساعة 6:35 بحسب ميقات مكة المكرمة.
  • ويحتل فريق أهلي جدة الترتيب السابع في جدول مواعيد مركز فرق منافسات الدوري السعودي للاحترافيين بمخزون 24 نقطة في حين فريق واحد من في الترتيب السادس عشر بمخزون 6 نقاط وهذا في أعقاب خوض 15 جولة.
  • وستكون ماتش أهلي جدة مع واحد من في مونديال بطولة دوري الاحترافيين السعودي مذاعة عبر قناة ksa sport 2 HD بصوت المعلق سمير المعيرفي فضلا على ذلك تنفيذ منافسات دوري بلس.
  • فيما يسعى نادي المارد الأحمر الرجوع لنغمة المكاسب في أعقاب الخسائر المتتالية التي تعرض لها وعلى وجه التحديد في مواجهة الوحدة في الماتش التي اختتمت في الثواني الأخيرة بنتيجة 2-1.
  • ويسعى فريق واحد من لمغادرة مساحة الخطر بجدول مركز فرق مسابقة منافسات الدوري السعودي للاحترافيين بعدما تعاقد مع مجموعة من العمليات التجارية المحلية والأجنبية في الميركاتو الشتوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *