التخطي إلى المحتوى

حملة 100 مليون وجبة إفطار في رمضان إيماناً من دور دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم يد المساعدة لكل من حولها من الدول الأخرى في أسيا وأفريقيا والمنطقة العربية، حيث تطلق حملة أطعام الطعام طوال شهر رمضان بإجمالي  وجبة يتم توزيعها على نحو 20 دولة، وقد أعلن عنها صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاق الحملة الأكبر في المنطقة للإسهام في تحدي الجوع.

أكثر من 20 دولة مستفيدة من حملة إطعام الطعام 

تضم الحملة لأكبر عدد من الدولة تمدت من غانا غرباً حتى الباكستان شرقاً، وما بينهما ومنها السودان ولبنان والأردن وأنغولا وأوغندا وغيرها من دول وذلك بتقديم وجبات الطعام للمحتاجين.

 وكذلك للمتعففين من أبناء العديد من الدول حيث تعمل بالشراكة مع منظمة بنك الطعام الغير هادفة للربح على توزيع هذه الوجبات داخل منظماتها المنتشرة في العديد من الدول.

 حيث تهدف للتصدي إلى مشكلة الجوع وسوء التغذية كذلك إلى فكرة إهدار الطعام، كما أكد سموه على أنة يوجد أكثر من 52 مليون إنسان مهدد بالجوع لذلك ينبغى على الجميع التكاتف للإسهام في تقليل هذا العدد. 

حملة 100 مليون وجبة إفطار في رمضان 

تهدف حملة 100 مليون وجبة ل توفير مكونات وجبات الطعام الأساسية للفقراء، من خلال الإسهامات المادية من المؤسسات والأفراد المتضامنون مع دولة الإمارات لتقديم حلول للمشكلات الجوع، حيث يستفيد من الحملة عشرات الملايين في المنطقة بشكل مباشر وعاجل. 

يمكن للجميع المشاركة في هذه الحملة من داخل الإمارات وخارجها من خلال التبرع بقيمة وجبة واحدة غذائية ابتداء من درهم واحد عن طريق : 

  • عبر الموقع الإلكتروني من هنا.
  • عن طريق الحساب المصرفي للحملة عبر بنك دبي الإسلامي رقم.  AE08 0240 0015 2097 7815 201
  •  من خلال أرسال رسالة نصية تحمل «وجبة» أو بالإنجليزية” meal” عبر شبكتي «دو» و«اتصالات» داخل الإمارات حيث تعطي 10 وجبات داخل الحملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *