التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ 2023 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ الالكتروني tharwa. education. gov. dz، يترقب الكثير من اولياء الامور للطلاب والطالبات بدولة الجزائر موعد اعلان النتيجة، وذلك بعد اعلان وزارة التربية والتعليم الوطني بالجزائر عن اقتراب موعد اعلان النتيجة رسميا على الموقع الالكتروني المخصص، حيث سوف يتم الاعلان عنها فور الانتهاء من عمليات التصحيح، حيث سوف يتم الاعلان عنها فى يوم العشرين من الشهر الجاري أي خلال ايام قليلة، لذا يمكنكم متابعة معنا هذا المقال لمعرفة طريقة الاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ 2023 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ.

موقع فضاء اولياء التلاميذ 2023

وذلك لمعرفة نتائج الفصل الدراسي الثاني في المراحل التعليمية المختلفة والتي سيتم الإعلان عنها قريباً، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موقع فضاء اولياء التلاميذ للاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ 2023، وذلك للاستعلام عن نتيجة شهادة المتوسط والابتدائية من خلالها، كذلك تمكن أولياء أمور الطلاب من الاستفادة من العديد من الخدمات عبر الموقع إلكترونيا.

الاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ 2023 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ

قامت وزارة التربية والتعليم الوطنية بالجزائر باطلاق منصة فضاء التلاميذ لكي يتمكن اولياء الامور من الاطمئنان على نتيجة الطلاب، حيث تم اطلاق الرابط من اكثر من ثلاث اعوام، كما حددت الوزارة بعض الخطوات اللازمة ليتمكن الطالب من معرفة نتيجة، لذا اليكم خطوات الاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ 2023 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ:

الخطوة الاولي:

  • يتم فى البداية الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بفضاء التلاميذ من خلال الضغط هنا.

الخطوة الثانية:

  • تظهر صفحة جديدة يتم ادخال كافة البيانات المطلوبة من الاسم وكلمة السر.

الخطوة الثالثة:

  • وأخيرا الضغط على عرض النتيجة، وسوف يتم الاستعلام عن النتيجة مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *