التخطي إلى المحتوى
آري بابل: الإسماعيلي ناد عريق وحشوده أبهرتني.. وهدفي الانضمام لمنتخب أنجولا

توقع اللاعب الأنةجولي آري بابل المنتقل عصريًا لصفوف نادي الإسماعيلي، عن انضمامه لقلعة الدراويش، مضمونًا سعادته باللعب لبرازيل مصر.
و كان قد الاسماعيلي قد أعلن تعاقده مع بابل بدايًة من الموسم المقبل، بعد عدم اتمام انتقافأنه للزمالك والتعاون السعودي.
وقال بابل في تصريحات للمكان المعترف به رسميا لنادي الإسماعيلي: “سأتذكر دومًا يوم انضمامي فأنهذا الفريق العريق، سعادة هائلة أشعر بها لارتدائى فانلة أحد أعرق الأنةدية في مصر والقارة السمراء أجمع”.
وأضاف: “نحو ميوم عرفةي برغبة الإسماعيلي في التعاقد معي، بدأت أسأل عنه بعض المكانبين لى والذين شددوا لي أنه نادٍ يتمتع بحشودية هائلة ولديه أسلوب لعب مختلف ومميز ويعمل باحترافية، وهو ما لمسته منذ بداية عملية التفاوض وتشددت من هذا مع وصولي إلى المدينة ودخولي مكانه ورؤية النادي من الداخل، أستطيع أن أجزم أنني وجدت أفضل الأمر الذي سمعت”.
طالع | الإسماعيلي يعقب على أنباء التفاوض مع أليو بادجي
وأردف: “أكثر شىء أبهرني وفاجئني بالنسبة لي هو حجم الحشودية افأنهائلة التى حرصت على الترحيب بانضمامى للإسماعيلي على منصات التعارف الاجتماعي، الجميع هنا يرغب فى تقديم المساكذا لي بهدف التألق وهو ما سأقاتل عليه”.
وتابع: “المونديال العربية هي بوابتي لتقصي حلم الحشود، خاصة بعد الوصول للدور نصف النهائى والمكسب على المنافس الرجاء المفي غرب بلقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نقي.”
وواصل: “الجهاز الفني يقاد من قبل البرازيلي ريكاردو حرص في المطلع على توضيح مفهومي بكل شىء عن الفريق بهدف تقصي الانسجام والتناغم بشكل سريع، بدأت أتعرف على زملائى بالفريق إستيعاب رفاق محببون بشكل عظيم وأنا سعيد للتواجد بينهم، أنا هنا لتقديم كل ما لدى داخل الملعب، وأدعو الفأنه أن يبحسبني دائما في تسجيل العديد من الغايات والمساهمة في حصد الألقاب وإسعاد الحشود”.
واستكمل: “أجيد اللعب في ترتيبي الجناح اليمين واليسار والرأس حربة الصريح ، إلا أنى أفضل دائما اللعب على الأطراف ، إلا أننى تحت أمر الجهاز الفنى فى الترتيب الذى يفضل إشراكى به، ولدينا تحديات هائلة فى انتظارنا وأعد الجميع بأنى لن أقصر بهدف الظهور بالمستوى الذى يكون على قدر تطلعات مجلس الإدارة بقيادة المهندس إبراهيم عثمان والحشود افأنهائلة”.
وأتم: “أتطلع أيضًا للتواجد في تشكيلة منتخب بلادي، وهذا عبر مدخل الإسماعيلي، وأشاهد أن اللعب في صفوف منتخب أنجولا شرف عظيم لأي لاعب”.
واختوقع: “أإمتنان الحشود عديدا على هذا المساندة والمساندة والترحيب المميز الذي وجدته منذ إشعار علني توقيدرك للفريق، وأتمنى أن أكون نحو حسن ظنكم، وأعدكم ببذل قصارى مأتعابى لإسعادكم في كل مكان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *