التخطي إلى المحتوى
آس: تسديدة أفشة كسرت قلوب القلعة البيضاء في ماتش تليق بخكامِلي دوري أبطال إفريقيا

سلطت جريدة “آس” الإسبانية الضوء على انتصار نادي المارد الأحمر عشية البارحة بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.
وأتى انتصار المارد الأحمر باللقب التاسع في تاريخه عقب إجتيازه منافسه التقليدي فريق القلعة البيضاء، بهدفين ماجتمع هدف في الماتش الخكامِلية.
وتوقعت جريدة “آس” الإسبانية عن الماتش، حيث قالت: “حُسم خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بين العملاقين القلعة البيضاء والمارد الأحمر في القاهرة في الدقيقة 86، حيث قام بتسديد محمد مجدي أفشة الكرة في الشباك بتسديدة رائعة كسرت قلوب القلعة البيضاء”.
وأضافت: “كانت الماتش ترويجًا فاخرًا للعبة الإفريقية خصوصا في الدقائق الـ45 الأولى من اللقاء، فلم يعطي المارد الأحمر المتفرجين الوقت الكافي للجلوس على مقاعدهم حتى أوقع عمرو السولية افأنهدف الأول في الدقيقة 5، بعد أن فشل القلعة البيضاء في التعامل مع شوطة ركنية للأهلي”.
وواصلت: “وبدلًا من التراجع، أعاد الطريدس الأبيض تجميع صفوفه ونجح في السيطرة وصنع فرصًا للتسجيل، وحصل أخيرًا على مكافأته في الدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة من شيكابالا ليسجل هدف التعادل، في ماتش تليق بالخكامِلي”.
وتابع: “كانت كتيبة أصبحشيكو مستحوذة على الماتش، في حين أن اللقاء كان يبدو في سبيفأنه إلى الوقت الإضافي نحوما قام بتسديد أفشة كرته الرائعة، ليتولى قيادة المارد الأحمر إلى تقصي المكسب الزمان الزمن الفائتي واللقب التاسع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *