اخبار الرياضة

أحمد إستيعابي: شيكابالا طلب مني التوسط لانتقافأنه لـ المارد الأحمر.. و كان قد الرد “مش لايق على النادي”

توقع الفنان أحمد إستيعابي عن الأزمة التي نشبت بينه وبين لاعب فريق الكرة الأول بنادي القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق، كاشفًا عن أن الأأصبحشي طالبه بالتوسط بهدف الانضمام للأهلي إلا أن طلبه تم ماجتمعته بالرفض.
وقال إستيعابي في تصريحات تلكسبية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “الحكاية”: “ليس افأنهدف من كلامي إحداث فتنة، وأن تمساندةني حشود المارد الأحمر، وحشود القلعة البيضاء تساند شيكابالا”.
وأضاف: “كل الرواية تتلخص في أن هناك اثنين أصدقاء تشاجرا، وأنا لم أخطئ أبدًا في حق نادي القلعة البيضاء أو حشوده، الموضوع فأنه رواسب منذ أن كان شيكابالا لاعبًا في البرتغال”.
وأعلن: “شيكابالا طلب مني في هذه المسفرية أن أتوسط فأنه نحو إدارة النادي المارد الأحمر لكي يرجع من البرتغال على المارد الأحمر، ونحوي شهود عيان على هذا، وقتها تواصلت مع هشام العامري و كان قد عضوًا في مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود طاهر”.
وأردف: “و كان قد رد المارد الأحمر فيما معناه أن شيكابالا (مش لايق على النادي)، واصلت الضغط وذهبت به إلى النادي إلا أنه تم رفض انضمامه للأهلي في العاقبة”.
وواصل: “لم أستخدم هذا أبدًا ماجتمع شيكابالا، واستتجاوز الشأن حتى ماتش السوبر المصري في الإمارات ومافعفأنه شيكابالا في أعقاب هذه الصراع، وبعد هذا كتبت منشورًا عبر منصات التعارف الاجتماعي أعلنت خلافأنه عن أنني توسطت فأنه بهدف اللعب للأهلي، ورفضت ما فعفأنه اللاعب مع الحشْد”.
واستطرد إستيعابي: “كتبت وقتها (أنا أهلاوي قبل أن أكون ممثل وحشْد المارد الأحمر بالنسبة لي خط أحمر) وهو حنق وقتها الأمر الذي كتبت، فحذفت المنشور واعتذرت فأنه”.
واختوقع: “أنا مساندةت شيكابالا ماجتمع العنصرية وساندته، ولو كان هدفي الاستحواذ على (لقطة) إلا أنت تشاجرت مع حازم إمام، فهو نجم عظيم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى