اخبار الرياضة

أحمد الشناوي: حرس الأطراف الحدودية استحق ضربة جزاء أخرى أمام الفريق الأبيض

شدد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، أحقية حرس الأطراف الحدودية الاستحواذ على ضربة جزاء ماجتمع محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأبيض، بداع عرقلته لرأس حربة الفريق العسكري.
وتمكن الفريق الأبيض من خطف انتصار عسير على حساب حرس الأطراف الحدودية بنتيجة 2-1 ضمن لقاءات الدوري المصري.
وقال أحمد الشناوي في تصريحات تلانتصرية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “شوطة جزاء حرس الأطراف الحدودية صحيحة وافأنهدف سليم”.
وأزاد: “هناك شوطة الجزاء لم يحتسبها الحكم في آخر الماتش، حيث وثب محمود الونش مدافع الفريق الأبيض على الخصم ومنعه من الوثب”.
وتابع: “الكرة شوطة جزاء صحيحة لحرس الأطراف الحدودية ولم تحتسب، والمخالفة صحيحة وكان قد على الحكم احتسابها” شاهد اللعبة من هنا.
وواصل: “الهارب في شوطة جزاء الحرس لم يستدعي الحكم محمود ناجي لأنة الكرة ظاهرة، إلا أن في الكرة الثانية كانت شوطة جزاء ظاهرة، والهارب استدعى الحكم ليأخذ المرسوم بنفسه”.
وبسؤافأنه عن هدف الفريق الأبيض الثاني في مرمى الأطراف الحدودية؟، أجاب: “الفرصة من الطليعة كانت شوطة مرمى وليست شوطة ركنية، لأنة الكرة لم تلمس حارس مرمى حرس الأطراف الحدودية”.
واختوقع: “إلا أن افأنهدف صحيح لأنةه استُئنف بلعبة أخرى وهي الركنية، إلا أن لو كان المساعد أنبأه بأنها لم تلمس يد الحارس قبل لعب الشوطة الركنية كان ممكن يرجع الحكم في مرسومه، إلا أن ما دام تم استئنافها بلعبة أخرى وأتى هدف فهو هدف صحيح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى