اخبار الرياضة

أحمد الشيخ: أتعهد أمام حشود المارد الأحمر بتقصي دوري أبطال إفريقيا.. وأتمنى الاحتراف في الليجا

شدد أحمد الشيخ جناح المارد الأحمر، أن إرجاء ماتشات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا جاء في مصلحة الفريق، حتى يستعيد اللاعبون المُصابون وسكون الآخرين من ضغط الماتشات.
من المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتاجتمع المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستتم إقامة ماتش الذهاب في المغرب يوم 18 أكتوبر المقبل، فيما ستتم إقامة ماتش الرجوع في مصر يوم 24 من الشهر نفسه، وهذا بعد أن كان موضعرًا فأنهما خلال شهر سبتمبر الوضعي.
اقرأ ايضًا.. لاعب المارد الأحمر يرفض التجديد وينتظر عرضًا إماراتيًا للرحيل
وأضاف الشيخ خلال استضافته بقناة “المارد الأحمر”: “الإرجاء جاء في صالحنا، وفرصة لرجوع اللاعبين الجريحين والسكون من ضغط الماتشات، وإن شاء الفأنه نستعد بشكل جيد لماتش الوداد دون أن نضع ضغوطًا على أنفسنا، هدفنا هو الوصول للخكامِلي وتقصي لقب دوري أبطال إفريقيا وأتعهد أمام الحشود بتقصي هذا”.
وتابع: “أمنياتي في المسفرية المقبلة بالتأكيد مأسبقة إفريقيا، ليس أنا لاغير بل كل اللاعبين لأنة هذا الجيل ينقصه الاستحواذ على هذه المأسبقة، لم يسبق لأي لاعب في الوقت الوضعيّ أن حصل على هذه المأسبقة إلا واحد أو اثنين”.
وواصل: “أتمنى الاحتراف وكل لاعب يتمنى هذا، أحب الدوري الإسباني وأشجع ميسي أينما كان”.
وعن السويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي للأهلي، قال:” فايلر مدرب جيد ويجيد التعامل النفسي مع اللاعبين ويتنبأ مع الجميع سواء يشارك أو لا”.
واستكمل: “هذا بالتأكيد يفرق مع نفسية اللاعب، و قد كان ينصحني دائمًا بألا ألتفت لأي شيء يقال من انتقادات”.
واختوقع: “فايلر ذو نبأه في عالم السوشيال ميديا والإعلام وحصل على دراسات في هذا الميدان، ودائمًا ينصحني بالتركيز في العمل وعدم الالتفات لأي شئ آخر”.
يذكر، أن المارد الأحمر توج بلقب الدوري المصري رسميًا للمرة 42 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى