التخطي إلى المحتوى
أحمد الشيخ: موسيماني طلب بقائي في الفريق الأحمر وجلسة مع الصاحب مسئوليةين لحسم مصيري غدًا

شدد أحمد الشيخ لاعب الفريق الأحمر أن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريقه كلفه البقاء في صفوف القلعة الحمراء خلال المسفرية المقبلة، إلا أنه لم يحسم موقفه الخكامِلي حتى الآن.
وانتصر الفريق الأحمر على الفريق الأبيض ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في ماتش القمة التي جمعت بينهما في خكامِلي المأسبقة الإفريقية على استاد القاهرة، بعد انتصاره بهدفين ماجتمع هدف، ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.
وقال أحمد الشيخ في تصريحات تلانتصرية عبر قناة ام بي سي مصر: “إن كان هناك نصيب وكنت متواصل في الفريق الأحمر سأموت لتطوير نفسي وموسيماني توقع معي أنه يتطلبني وطلب مني الاستتجاوزار”.
وتابع: “إن كان النادي فأنه رأي أخر فأنا تحت أمر الفريق الأحمر، وإلا أن لا أعرف ما الذي سيوقع، وسأجلس مع الجهاز الفني غدًا”.
وأردف: “إن كان المدرب يتطلبني سأكون متواجد، وإذا لم أكن في حساأصبحه سأخذ خطوة أخرى، ولا أريد من حشود الفريق الأحمر أن تحزن مني المرسوم لن يكون في يدي”.
وذكر: “قضيت 6 سنوات في الفريق الأحمر أجتهدت وتعبت ولم أفتعل إشكالية، وأتمنى من حشود الفريق الأحمر توقعني لي الوافته المنيةق”.
طالع | عمرو السولية يعلق على تخلف عن الحضور ديانج.. ويؤكد: الآن سنركز على حصد كأس مصر
واستطرد: “حصلت على عهد أن الكلام شىء والفعل شىء، وتواجدي في الفريق الأحمر شىء عظيم جدًا وكنت أحلم بالانضمام فأنه وضحيت بهدفه، والناس كفأنهم يعرفون كيف ضحيت وقت انتقالي فأنه”.
وأضاف: “المسفرية الأوحدة التي بدأت المشترِكة فيها كانت مع السويسري رينيه فايلر المدرب الأسبق وكنت أشارك بشكل عظيم على المدد الزمن الفائتة وكنت أقدم تأدية جيد وأسجل أهداف”.
واختوقع: “في مصر المقاصة كنت ألعب 90 دقيقة والمدرب الرياضي إيهاب جلال كان يعطني الثقة، ويعرف كيف يتعامل مع لاعب الكرة ويطلع كل إمكانياته وكنت أفضل لاعب في الدوري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *