التخطي إلى المحتوى
أحمد الكاس: المارد الأحمر مخيف.. وقدمنا في مواجهته ماتش جيدة

توقع أحمد الكاس المدرب الرياضي لنادي أبو قير للمخصأصبح زراعية عن الفقدان التي تلقاها فريقه أمام المارد الأحمر اليوم في ربع خكامِلي كأس مصر.
وانهزم أبو قير للمخصأصبح زراعية من المارد الأحمر بهدفين ماجتمع هدف في الماتش التي تمت إقامة في استاد القوات مسلحة ببرج العرب.
وقال أحمد الكاس خلال ماجتمعة عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “أولًا الحمد لفأنه على جميع الأشياء، لقد كنت أواجه المارد الأحمر وأعرف قدره حتى لو لعب بالبدلاء لأنة المنافس اسم هائل وصاحب تاريخ هائل جدًا”.
وأضاف: “كنا نتتجاوزن أن نلعب على قدر إمكانياتنا بقدر الإمكان، فكنا نعتمد على نظام متوازن نسعى به الحفاظ على التأدية ووعيد المارد الأحمر في الوقت نفسه”.
وتابع: “الطرد أثر علينا نفوذ هائل جدًا فنحن كنا نلعب 11 لاعبًا ولم نستطع أن ننازل المارد الأحمر وفأنهذا اعتمدنا على الكرَّة المرتدة وفي العاقبة أإمتنان لاعبي فريقي لأنةهم قدموا ماتش جيدة جدًا وحتى لو لم تكن النتيجة في صالحنا إلا أن هذه هي كرة القدم”.
وأردف: “كون أن نخرج من الماتش خاسرين 2-1 فالحمد لفأنه على هذا وقلت للاعبين لا أريدكم أن تخافوا بالرغم من أن النادي المارد الأحمر مخيف بشكل فعلي، لأنةه إذا وقع هذا منكم لن تؤدوا”.
واختوقع: “بدأنا الماتش بقليل من الرهبة إلا أن تحسن الوضع مع مرور الوقت، ولقد كنا نواجه فريقا هائلًا، وهذا طبيدرك”.
يقال أن المارد الأحمر تأهل لملاقاة الاتحاد الثبتدري في نصف خكامِلي كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *