اخبار الرياضة

أحمد حسن: أتعجب من تمسك المارد الأحمر بـ صالح جمعة.. هل رهابًا من الفريق الأبيض؟

أبدى أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق تعجبه من بقاء صالح جمعة ضمن صفوف فريق الكرة بالمارد الأحمر خلال العمروات الزمن الفائتة رغم عدم مشترِكته بشكل أساسي وكثرة ظروف حرجةه.
وكان قد صالح جمعة قد تم إعتقافأنه الجمعة الزمن الفائت بداع اصطدامه بسيارتين في مساحة الفريق الأبيض، وتم التحفظ عليه داخل أحد أقسام الشرطة في القاهرة.
وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر آثير “راديو مصر”: “المارد الأحمر لم يستفد بخدمات صالح جمعة رغم موهبته وقدراته، وهل استتجاوزاره بداع الرهاب من الانتقال للزمالك”.
وأزاد: “صالح جمعة لديه قدرات فنية هائلة وإلا أن إلى متى سيَبقى في دوامة الظروف حرجة وأتعجب بشدة من استتجاوزاره في المارد الأحمر، وحسام البدري لاغير هو مبالغة عن أعطى الفرصة فأنه خلال العمروات الزمن الفائتة”.
طالع | أحمد شوبير يطالب اتحاد الكرة بتسيلم درع الدوري لـ المارد الأحمر في الملعب
وذكر: “صالح جمعة يفتقر لمساكذا نفسه أولًا، ولا أعرف داع مشكلته حتى الآن، وهو لم يشارك إلا في 70 ماتش مع المارد الأحمر منذ انضمامه للفريق، وخلال الموسم الوضعي لم يشارك إلا لدقائق أمام المصري البورسعيدي”.
واختوقع: “صالح جمعة لم يشارك إلا في ماتشات قليلة جداً خلال العمروات الخمسة فأنه في المارد الأحمر، ولا مفر من إدارة النادي إرجاع نظر ملف اللاعب خاصة أن فايلر المدرب الرياضي سبق وأعلن عدم الإحتياج إليه”.
يذكر، أن صالح جمعة قد انضم لصفوف فريق الكرة بالمارد الأحمر خلال صيف عام 2015 آتًٍا من نادي إنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى