اخبار الرياضة

أحمد حسن: ترشحت لمران بيراميدز والبدري رفض.. وانضمام رمضان صبحي سيؤخره

أعلن أحمد حسن المشرف العام على قطاع الكرة الأسبق بنادي بيراميدز، أنه كان مرشحًا، لمران الفريق عصري العهد، وأن مارتن يول مرشح لقيادة الفريق في الموسم المقبل، كما علق على ضم رمضان صبحي.
وقال حسن في تصريحات تلربحية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “كنت مرشحًا لمران بيراميدز وإلا أن حسام البدري رفض وترهاب من إسناد المهمة لي”.
وأضاف: “كنت لا أريد أن أتجاوز ممهم ترتيب وظيفيي، فأنهذا احترمت وجهة نظر البدري، و كان قد من الممكن أن أتوقع مع تركي آل الشيخ مباشرة وإلا أني لم أكن أريد إجتياز حدود ترتيب وظيفيي وقمت يقاد من قبل الفريق في لقاء الداخلية بشكل مؤقت”.
واستكمل: “كنت أرغب في مران بيراميدز بكل تأكيد لتواجد كل الإمكانيات التي تقود للانتصار”.
وتابع: “وظيفة المران في مصر أصبحت مهينة لكل المدربين، نظرًا لسياسة إدارات الأنةدية، لدينا في مصر شبه كرة قدم، لا يبقى تصنيع”.
وتطرق الصقر للعصري عن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز قائلاً: “مرسوم رمضان صبحي يخصه وحده، والمِقدار المعروض عليه عظيم جدا ولن يحصل عليه في أوروبا وإلا أن كنت أتمنى أن يستكمل مشوار احترافه ويؤجل الانتقال إلى بيراميدز، خاصة أنه لديه الإمكانيات الفنية المأمثلية”.
وأتم: “كنت أتمنى أن يواصل رمضان صبحي مشواره الاحترافي وأن يكرر تجربة محمد صلاح، وإلا أن خطوة انتقافأنه لبيراميدز قد تؤخره عديدًا”.
واختوقع: “مارتن يول مرشح لمران بيراميدز في الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى