التخطي إلى المحتوى
أحمد حسن: مصطفى محمد يستحق التواجد أساسيًا في منتخب مصر

حرص أحمد حسن لاعب منتخب مصر الأسبق، على تهنئة المارد الأحمر والفريق الأبيض بعد وصوفأنهما إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
المارد الأحمر والفريق الأبيض نجحا في الوصول إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بعد انتصارهما على الوداد والرجاء على الترتيب، ليكون خكامِليا مصريا خالصا.
وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو مصر: “المارد الأحمر والفريق الأبيض فخر الكرة المصرية”.
وتابع: “وصول المارد الأحمر والفريق الأبيض إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا وقع غير مسبوق، وكل محمس يتمنى انتصار فريقه وإلا أن في العاقبة المونديال سوف يحسمها فريق مصري”.
وعن ماتش الفريق الأبيض والرجاء البارحة قال: “الفريق الأبيض كان سيئا في نصف الماتش الأول والوضع تغير في نصف الماتش الثاني ونجحوا في تسجيل أهداف والثنائي محمود الونش ومحمود علاء قدما مستوي جيدا”.
وتابع: “الفريق الأبيض لديه في صفوفه عناصر مأمثلية مثل أحمد زيزو ومصطفى محمد وأشرف بن في شرق”.
وتطرق للعصري عن الثنائي أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد قائلا: “كوكا يقدم مستوى جيدا في الخارج، ومصطفى محمد يمشي مع الفريق الأبيض بشكل رائع وأصبح هداف الفريق”.
واستكمل: “مصطفى محمد يستحق التواجد في تشكيلة منتخب مصر الأساسية، فهو لاعب يتميز بالرأسيات، وسوف تكون المأسبقة بين الثنائي في صالح المدرب الرياضي حسام البدري”.
واختوقع: “يلزم عدم التعصب بين الحشود التي تبدو على وسائل التواصل الاجتماعي، وأتمنى أن يرسل أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة مراسلات تهدئة للحشود”.
مهم ذكره أن المارد الأحمر يستعد لمجابهة الفريق الأبيض يوم 27 نوفمبر المقبل في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في الزمان الزمن الفائت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *