التخطي إلى المحتوى
أحمد حسن: موسيماني لم يضيف فنيًا للأهلي.. ويلزم تكريم أحمد فتحي

أشاد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، بالمستوى الذي ظهر عليه فريق الكرة بالمارد الأحمر خلال مباراتي الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
و كان قد المارد الأحمر قد صعد للماتش الخكامِلية من المأسبقة القارية بعد إجتيازه عقبة الوداد بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب نصف الخكامِلي.
وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر آثير “راديو مصر”: “وجود موسيماني ورحيل فايلر هو شيء إيجابي، الجنوب إفريقي لم يضف عديدًا فنيًا وإلا أنه جعل الفريق أفضل نفسيًا”.
وتابع: “اللاعبون تغيروا مع موسيماني ودوافعهم أيضًا، وكفأنها عوامل إيجابية ساعدت في التأهل على حساب الوداد، والأخير كان فريق هزيل وإلا أن شخصية المارد الأحمر ظهرت بشدة”.
وأضاف: “موسيماني كان يعرف المارد الأحمر بشدة ونقاط ضعفه وقوته وهو ما سلس مهمته في مران النادي وهو ما ظهر أمام الوداد”.
وأردف: “المارد الأحمر كان أفضل في ماتش الذهاب عن الإياب وهذا بداع الاطمئنان على النتيجة والتأهل، والمارد الأحمر تفوق بشكل إجمالي، واستحق التواجد في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
طالع | سيد عبد الحفيظ: معلول سيشارك في مران الأعلي يوم غد.. واتجاه للدفع بـ البدلاء أمام القوات مسلحة
وواصل: “المارد الأحمر أعلن عدم تفريطه في المأسبقة القارية هذا الموسم، المارد الأحمر لم يتوقف بعد رحيل فايلر وهو قدم المطلوب منه بوصول الفريق لقبل خكامِلي أبطال إفريقيا”.
واختوقع: “أشاهد أنه على إدارة المارد الأحمر تكريم أحمد فتحي بعد انتهاء مسيرته مع الفريق، خاصة بعد تواجده في النادي لـ13 موسمًا وتمنيت مشترِكته في خكامِلي المأسبقة القارية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *