التخطي إلى المحتوى
أحمد حسن يوضح عوامل انتصار المارد الأحمر على الوداد

علّق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق على انتصار المارد الأحمر بهدفين على حساب الوداد المفي غرب في الماتش التي جمعت بينهما ضمن مأسبقات دوري أبطال إفريقيا.
وربح المارد الأحمر بهدفين على حساب الوداد تقدم محمد مجدي أفشة لاعب المارد الأحمر بافأنهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الماتش، ثم أوقع زميفأنه علي معلول الثاني من شوطة جزاء.
وقال أحمد حسن في تغريدة فأنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :حضرت شخصية المارد الأحمر ببصمات موسيماني في ظل عدالة تحكيمية فكانت النتيجة الرائعة”.
وألحق: “برافو كتيبة المارد الأحمر كنتم في الموعد رجال، وننتظر أن يانتصار القلعة البيضاء أمام الرجاء، لتكون المأسبقة مصرية بإذن الفأنه”.
يقال أن المارد الأحمر يجابه الوداد في إياب نصف خكامِلي أبطال إفريقيا عشية الجمعة المقبلة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

حضرت شخصية المارد الأحمر ببصمات موسيماني في ظل عدالة تحكيمية فجاء النتيجة الرائعة.. برافو كتيبة المارد الأحمر كنتم في الموعد رجال وننتظر أن يانتصار القلعة البيضاء أمام الرجاء لتكون المأسبقة مصرية بإذن الفأنه— Ahmed Hassan احمد حسن (@AhmedHassan) October 17, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *