التخطي إلى المحتوى
أحمد سامي يأعلن النقاب عن عمليات تجارية سموحة الجديدة وحقيقة استعارة بانون وجيرالدو

أعلن أحمد سامي المدرب الرياضي لفريق سموحة النقاب عن التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي تأهبًا للموسم الجديد، واحتمالية استعارة ثنائي المارد الأحمر بدر بانون وجيرالدو دا كوستا.
وقال سامي في تصريحات تلانتصرية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “تعاقدنا مع أطهر الطاهر، ورفيق كابو، وعبد العظيم الوادي من وادي دجلة، ومحمود البدري من الإنتيجة وثمرة الحربي، ومحمد أشرف حارس المرمى من المقاولون العرب، والصاعد أحمد رفاعي من الداخلية”.
وأضاف: “هذه مختلَف العمليات تجارية التي حسمناها حتى الآن، وهناك عمليات تجارية أخرى سنُعلن عنها قريبًا”.
طالع | رئيس سموحة: تعاقدنا مع لاعب دجلة ونتفاوض مع بامبو.. وانتظروا صفقتين مفاجأة
وعن استعارة المدافع المفي غرب بدر بانون، شدد: “المارد الأحمر هو صاحب المرسوم، ولو تبقى نية لدى إدارة القلعة الحمراء لإعارة اللاعب، وسوف يكون مكسب لسموحة حال ضمه، هو مدافع جيد وسيتحسن مع المارد الأحمر”.
وأردف: “بدر بانون يتكبد من إشكالية الجماعية مع خط الحماية، وبالتأكيد سيتحسن في هذا الشأن مع المارد الأحمر، لأنة الأخير فريق جماعي”.
وعن رغبة سموحة في التعاقد مع جيرالدو دا كوستا، قال: “المارد الأحمر لم يتخذ المرسوم فيما يتعلق أي لاعب، جيرالدو سريع وفي ذات الوقت مع سموحة يستطيع أن يؤدي بشكل جيد، وإلا أن متى ما تأخر انضمامه تقل فرصته في الانضمام إلينا، لأنةنا نتعاقد مع لاعبين آخرين”.
واختوقع: “المارد الأحمر والقلعة البيضاء لم يتخذا مرسومهما الخكامِلي فيما يتعلق الثنائي صلاح محسن وأحمد فتوح، الفريقان مشغولان بخكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *