اخبار الرياضة

أحمد شوبير يطالب اتحاد الكرة بتسيلم درع الدوري لـ الفريق الأحمر في الملعب

طالب أحمد شوبير الإعلامي بشبكة قنوات أون تايم سبورتس بضرورة تسليم درع الموسم الوضعي من مأسبقة الدوري المصري للنادي الفريق الأحمر الأكثر قربا للتتويج باللقب، في أرض الملعب.
ويتقدم في ترتيب الفريق الأحمر جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري فأنهذا الموسم بمخزون 71 نقطة، ويتطلب لنقطتين لاغير بهدف إشعار علنيه بطلًا للموسم الوضعي من المأسبقة الإقليمية للمرة الـ42 في تاريخه.
وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت إف إم”: “اتحاد الكرة في الموسم الزمن الفائت أقام حفلة جيدة لتكريم الفريق الأحمر بانتصاره بالدوري بعد أن كان الشأن يقتصر على تسليم درع المأسبقة وسط تهنئة صامتة دون أي معنى”.
وأضاف: “إلا أننا نرغب في دائمًا الأمثل وما الذي يمنع بتسليم درع الدوري في الملعب”.
و كان قد مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري قد قاموا بتسليم الفريق الأحمر درع الدوري في الموسم الزمن الفائت في واحد من فنادق القاهرة.
طالع | جمال حمزة: على صالح جمعة تغيير حياته.. ويأعلن الاختلاف بين حشود الفريق الأحمر والفريق الأبيض
وأضاف: “نحن الأوحدون في العالم الذين نسلم درع الدوري وكؤوس البطولات في الحجرات المقفلة، وكل العالم يعطي البطل التكريم في الملعب ولا أطالب أن يتم هذا في ماتش الغد أمام الاتحاد الثبتدري، وإلا أن أن تكون في أول ماتش بعد تأكيد انتصار الفريق الأحمر باللقب وليس في فندق كما وقع في الموسم الزمن الفائت”.
يذكر، أن الفريق الأحمر سيجابه منافسه الاتحاد الثبتدري عشية غدٍ الإثنين ضمن مأسبقات الجولة 27 من الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى